جاريث بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد.. السر في "الابتسامة"

تاريخ النشر: 20/04/2018
527
منذ 6 سنوات
جاريث بيل يقترب من الرحيل عن ريال مدريد.. السر في "الابتسامة"

اقترب الويلزي جاريث بيل، من الرحيل عن الفريق الأول لنادي ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، في ظل سوء علاقته مع مدربه الفرنسي زين الدين زيدان.

وانضم بيل "28 سنة"، إلى نادي ريال مدريد الإسباني، في صيف عام 2013، في صفقة وصلت إلى 99 مليون يورو، إلا أنه لم يشارك كثيرًا بسبب الإصابات المتكررة.

 وكشفت صحيفة "آس" الإسبانية، عن حادثة وقعت بين بيل وزيدان، بين شوطي مباراة الريال ويوفنتوس، على ملعب سانتياجو برنابيو، في إياب ربع نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي انتهت بفوز البيانكونيري (3-1).

وأشارت الصحيفة، إلى أن زيدان، دفع بجاريث بيل في التشكيل الأساسي أمام اليوفي، ليعطيه الفرصة الأخيرة من أجل إثبات نفسه، ويستعيد مكانته مع المرينجي، إلا أن اللاعب لم يقدم الأداء المتوقع.

وأوضحت أنه بين شوطي المباراة، بحث النجم البرتغالي كريستيانو رونالدو، عن زميله في الفريق جاريث بيل، في غرف خلع الملابس، احثه على بذل مزيد من الجهد، خاصة أنهم متأخرين (0-2)، إلا أنه لم يجد منه سوى الابتسام – في إشارة إلى عدم المبالاة -.

وأضافت الصحيفة، أنه بعد رؤية هذا المشهد، تحدث زيدان على الفور مع لوكاس فاسكيز، وأمره بالاستعداد ليحل بدلًا من بيل، في الشوط الثاني".

حمل تطبيق سعودي الآن