الهلال ينتصر في معركته ضد اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 19/06/2019
35433
منذ 5 سنوات
الهلال ينتصر في معركته ضد اتحاد الكرة

كشفت تقارير صحفية، عن نجاح نادي الهلال، في معركة جديدة ضد اتحاد الكرة، قبل انطلاق منافسات الدوري السعودي للمحترفين، للموسم الرياضي 2019-2020.

ودخل الهلال، في صدامات عديدة مع اتحاد الكرة، في الموسم الماضي 2018-2019، كان أقواها فيما يتعلق بشكواه ضد مشاركة بعد اللاعبين الهواة مع أنديتهم، في مباريات الدوري.

ووفقًا للتقارير الصحفية، فقد استقر اتحاد الكرة، على منع مشاركة اللاعبين الهواة "غير المحترفين" مع أنديتهم، في الموسم الرياضي المقبل.

وأشارت التقارير، إلى أنه بناءً على هذا القرار، فأنه يمنع على أي لاعب، الانتقال إمن فريق إلى آخر، خارج الوقت الرسمي لسوق الانتقالات الصيفية والشتوية.

* أزمة الهلال

جدير بالذكر أن الهلال، احتج في الموسم الماضي، على مشاركة محمد القرني مع الوحدة، وعبدالله العويشير مع أحد، أمام الفريق الأول لكرة القدم، في المباراتين الذي تعادل فيهما، وأدت إلى خسارته 4 نقاط كاملة، وبالتالي فقدان لقب الدوري.

ورفض اتحاد الكرة وقتها، احتجاج نادي الهلال، بحجة أن مسئوليه وقعوا مطلع الموسم، بالموافقة على لوائح اتحاد الكرة، والتي كانت تنص على مشاركة لاعبين هواة مع أنديتهم، في الدوري.

وقرار اتحاد الكرة، جعل الهلال، يصعد الأمر إلى فيفا، والذي أكد على أحقية الهلال في الحصول على نقاط المباراتين، ولكنه أشار إلى أن رأيه استشاري وغير إلزامي.

حمل تطبيق سعودي الآن