نشرة الانتخابات "فيديو"| النصر في "مهب الريح".. وتحذير خطير لبن نافل

تاريخ النشر: 17/06/2019
1308
منذ 5 سنوات
نشرة الانتخابات "فيديو"| النصر في "مهب الريح".. وتحذير خطير لبن نافل

فتح صباح الأحد، الموافق 9 يونيو 2019، باب الترشح لانتخابات مجالس إدارات الأندية، والمقرر أن تستمر للسنوات الأربع القادمة، على أن يغلق في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، باستثناء فريق النصر، الذي لم يتقدم أي مرشح لرئاسته حتى الآن. 

وأعلنت الهيئة العامة للرياضة، في وقت سابق، إنهاء فترة ولاية جميع الرؤساء المكلفين، بنهاية الموسم الرياضي 2018-2019.

ويقدم "سعودي سبورت"، نشرة يومية عن صراع انتخابات الأندية، منذ الساعات الأولى وحتى اللحظات الأخيرة..

شاهد فيديو جرافيك عن صراع الانتخابات.. من هنا

* أعضاء آل سويلم

قرر أعضاء مجلس إدارة النصر السابقين، عدم التقدم بأوراق ترشحهم في الانتخابات، والسير على خطى سعود آل سويلم، مكتفين بما قدموه خلال الفترة الماضية.

* رسالة المريسل

تخوف الإعلامي عبدالعزيز المريسل، من قرار مجلس إدارة النصر، برئاسة آل سويلم، بعدم الترشح في الانتخابات، مؤكدًا على أن العالمي أصبح في مهب الريح.

* طعون الانتخابات

أعلنت لجنة الاستئناف في اتحاد الكرة، عدم تلقي أي طعون أو تظلمات على القوائم التي تقدمت للانتخابات، قبل أن تظهر في الساعات الماضية، طعن ضد أحد أعضاء قائمة فهد بن نافل، المرشح لرئاسة الهلال.

* فهد بن نافل

تلقى نادي الهلال، دعمًا بـ 11 مليون ريال، من جانب بعض  أعضاء الشرف، من أجل مساندة فهد بن نافل، المرشح على كرسي الرئاسة في الانتخابات.

* اعتذار الصنيع 

أكد حمد الصنيع، نائب رئيس الاتحاد السابق، ابتعاده الكامل عن العمل في الرياضة، وذلك بعد تقارير تفيد بعرض أنمار الحائلي، المرشح الوحيد لرئاسة النادي، توليه منصب الرئيس التنفيذي.

* انتظار التنصيب

ينتظر أحمد الصائع، تنصيبه رسميًا رئيسًا للأهلي، من أجل الإعلان عن التعاقدات الجديدة، التي أنهى مفاوضاتها، بالإضافة للكشف عن المدرب الأجنبي.

اقرأ أيضا

نشرة الانتخابات| المسحل رئيسا ووعود الصائغ وصفقات الحائلي

نشرة الانتخابات "فيديو"| آل سويلم يثير فزع جماهير النصر.. وفرحة في الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن