مدرب السويد: إبراهيموفيتش لن يكون جزءا من خططي في كأس العالم

تاريخ النشر: 20/04/2018
519
منذ 6 سنوات
مدرب السويد: إبراهيموفيتش لن يكون جزءا من خططي في كأس العالم

استبعد جان أندرسون المدير الفني للمنتخب السويدي إمكانية استدعاء المهاجم المخضرم زلاتان إبراهيموفيتش لخوض منافسات كأس العالم، روسيا 2018.

وأعلن إبراهيموفيتش اعتزاله الدولي في صيف 2016، عقب خروج السويد من دور المجموعات في بطولة أمم أوروبا، التي استضافتها فرنسا.

وألمح إبراهيموفيتش خلال الأيام الأخيرة إلى إمكانية عودته مجددًا لتمثيل المنتخب السويدي في منافسات المونديال، مؤكدًا أن فرص عودته للمشاركة مع منتخب بلاده عالية للغاية.

وقرر أندرسون وضع حد لكافة التكهنات، بالتأكيد على أن إبراهيموفيتش لن يكون جزءًا من خططه في المونديال خلال الصيف المقبل.

وقال مدرب منتخب السويد في تصريحات لقناة "TV4" السويدية: "زلاتان كان واحدًا من اللاعبين الذي أكدوا عدم رغبتهم في الانضمام من جديد لصفوف المنتخب بعد كأس أمم أوروبا، وأنا أحترم ذلك".

وأضاف: "وسائل الإعلام تطلق الكثير من التكهنات، وزلاتان نفسه يتحدث عن الأمر، لكن لن أعتمد على ذلك، ما أعتمد عليه هو الحديث الذي دار بيني وبينه، لقد اتفقنا على عدد من الأمور، وأنا لن أغير ذلك".

واختتم أندرسون تصريحاته قائلًا: "إبراهيموفيتش لن يكون جزءًا من خططي في كأس العالم، لأنه من قال لن أنضم للمنتخب، وجميع من أعلنوا عدم رغبتهم في الانضمام لن يتم استدعاؤهم".

ويلعب المنتخب السويدي منافسات كأس العالم ضمن المجموعة السادسة، والتي تضم إلى جانبه منتخبات ألمانيا وكوريا الجنوبية والمكسيك.

اقرأ أيضا

إبراهيموفيتش: فيفا لا يمكنه منعي من المشاركة في المونديال

حارس السويد: عودة إبراهيموفيتش ستدمر المنتخب في كأس العالم

حمل تطبيق سعودي الآن