تعرف على رأي الجماهير في عودة عموري للعين وأيهما المستفيد الأكبر؟!

تاريخ النشر: 16/06/2019
1505
منذ 5 سنوات
تعرف على رأي الجماهير في عودة عموري للعين وأيهما المستفيد الأكبر؟!

سلطت الصحف الإماراتية، الضوء على إمكانية عودة النجم الموهوب عمر عبدالرحمن عموري، مرة أخرى للعب بالدوري الإمارتي مع فريقه السابق نادي العين.

وخاض عموري مع الهلال خلال الموسم المنصرم، 6 مباريات فقط بواقع 434 دقيقة، على صعيد بطولتي الدوري والكأس، سجل خلالها هدفين وصنع مثلهما، علمًا بأن اللاعب تعرض لإصابة بقطع في الرباط الصليبي أمام فريق الشباب، في الجولة 6 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، ولم تحسم إدارة "الزعيم" موقفها من التجديد مع اللاعب حتى الآن الذي ينتهي عقده قبل بداية الموسم الجديد.

وطرحت صحيفة البيان، عبر موقعها الرسمي وحسابتها على "السوشيال ميديا"، سؤالًا هامًا : "أيهما المستفيد الأكبر من عودة عموري المتوقعة لنادي العين؟".

وجاءت نتائج الاستطلاع عبر "تويتر" مفاجئة، حيث أشار 54% من المشاركين في الاستفتاء أن عودة عموري لن تفيد العين بقدر الفائدة التي ستعود على اللاعب صاحب الـ 27 عامًا، في حين يرى 51% من المشاركين عبر "فيس بوك" أن الفريق "البنفسجي" سيستفيد أكثر من اللاعب.

من جهة أخرى، تلقى عمر عبدالرحمن انتقادات لاذعة بعد الشروط التي وضعها للعودة إلى العين، والتي تتمثل في مطالبه المالية، التي وصفها النقاد والجماهير بالمبالغ فيها، حيث طلب عموري الحصول على 38 مليون درهم إماراتي مرة واحدة، 14 مليون قيمة مستحقاته المتأخرة و24 مليون في الموسم نظير توقيعه.


اقرأ أيضا

عموري يتعرض لانتقادات لاذعة بعد الكشف عن شروط عودته للعين

ناقد رياضي يقدم "دليل" انتهاء عموري فنيا

حمل تطبيق سعودي الآن