لن يترشح في الإعادة.. متحدث النصر يعلن رحيل آل سويلم رسميا

تاريخ النشر: 12/06/2019
13351
منذ 5 سنوات
لن يترشح في الإعادة.. متحدث النصر يعلن رحيل آل سويلم رسميا

أعلن عبدالله بن زنان، المتحدث باسم النصر، رحيل سعود آل سويلم رسميًا عن النادي، وعدم ترشحه في الإعادة، يوم الأحد المقبل، لظروف شخصية.

وأغلق في تمام الساعة العاشرة من مساء الثلاثاء، الموافق 11 يونيو 2019، باب الترشح لانتخابات رئاسة الأندية، وسط غياب تقديم أي شخص لأوراقه رسميًا لتولي المنصب في النصر، حيث من المقرر أن يعاد فتح باب الترشح مرة أخرى للعالمي، يوم الأحد القادم، ولمدة 3 أيام.

وأكد بن زنان في سلسلة تغريدات عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، على أن آل سويلم، سيظل علامة فارقة في الرياضة السعودية، وليس نادي النصر فقط.

واعتبر متحدث النصر، أن جميع المنافسين، فشلوا في مجاراة مشروع آل سويلم الإداري الضخم، ووضعوا العراقيب له منذ البداية، ولكنه كان كالجبل لم يهتز أبدًا.

وأضاف: "رحيلك بعد عودة النصر للمقدمة وتنظيم العمل كمؤسسة محترفة، يثبت أنك رجل شجاع ولاتهتم لنفسك". 

وشدد بن زنان، على أن هناك ألم شديد من رحيل آل سويلم عن النصر، إلا أن هذا الرجل سيظل داعمًا لأي إدارة جديدة، سواء بالفكر الإداري أو المال.

وأعرب عبدالله بن زنان، عن ثقته في أن النصر، سيظل قويًا حتى برحيل آل سويلم، خاصة بأنه مليء برجالته، الذين عرفوا عبر التاريخ، بالوقوف بجوار ناديهم، ودعمه باستمرار.

جدير بالذكر أن آل سويلم، قاد النصر، للتتويج في الموسم الماضي 2018-2019، بلقب الدوري السعودي للمحترفين، في نسخته الأغلى عبر التاريخ.

اقرأ أيضا

يوم أسود في النصر بسبب آل سويلم.. "اعتزال الرياضة أم خدعة"

رحيل آل سويلم يهدد بقاء حمد الله مع النصر.. ويدمر صفقات الموسم الجديد

حمل تطبيق سعودي الآن