نشرة 60 ثانية "فيديو"| رحيل نجم النصر الكبير.. وفضائح جديدة تهدد نيمار

تاريخ النشر: 09/06/2019
2900
منذ 5 سنوات
نشرة 60 ثانية "فيديو"| رحيل نجم النصر الكبير.. وفضائح جديدة تهدد نيمار

شهدت الساحة الرياضية المحلية والعربية والعالمية، خلال الـ24 ساعة الأخيرة، العديد من الأخبار الهامة، سواء فيما يتعلق باللاعبين أو الأندية والمسئولين.

ويستعرض "سعودي سبورت"، في فيديو جرافيك 60 ثانية؛ نشرة لأهم أخبار الساحرة المستديرة، اليوم الثلاثاء..

شاهد فيديو جرافيك كامل عن نشرة 60 ثانية

* رحيل إمرابط

كشفت تقارير صحفية، عن استقرار مجلس إدارة نادي النصر، على بيع النجم المغربي نور الدين إمرابط، في الصيف الحالي، والتعاقد مع البيروفي أندريه كاريلو، جناح بنفيكا المنتهية إعارته للهلال، بدلا منه.

* تعاقدات الأهلي

- يضع النادي الأهلي، التعاقد مع المدرب البرتغالي بيدرو إيمانويل، المدير الفني السابق للتعاون، والمهاجم الأرجنتيني سيباستيان تيجالي، نجم الوحدة الإماراتي، على رأس أولوياته في الصيف الحالي.

* انتخابات الأندية

انطلق صباح اليوم الأحد، سباق الترشح لانتخابات الأندية السعودية، والمقرر أن يستمر لمدة 10 أيام للفرق المشاركة آسيويًا، و14 يومًا للفرق الأخرى.

* صفقة الاتحاد

دخل نادي الاتحاد، في مفاوضات مكثفة مع الإنجليزي ميشيل أنطونيو، نجم وست هام يونايتد، للتعاقد معه في الصيف الحالي، في ظل منافسة من كريستال بالاس.

* اتهامات نيمار

يواجه النجم البرازيلي نيمار، لاعب باريس سان جيرمان الفرنسي، اتهامات جديدة بإدمان المخدرات وتهديد المجتمع بتصرفاته العنيفة، وذلك بعد قضية الاغتصاب.

* رحيل بوجبا

أعلنت تقارير صحفية، موافقة الفرنسي بول بوجبا، على كافة شروط انتقاله لريال مدريد الإسباني، تمهيدًا للرحيل عن مانشستر يونايتد الإنجليزي، في الصيف الحالي.

* قرار جريزمان

أوضحت تقارير صحفية، عن اتفاق الفرنسي أنطوان جريزمان، مهاجم أتلتيكو مدريد، على الانتقال إلى باريس سان جيرمان، بعد مماطلة برشلونة، في التعاقد معه.

* قيمة هازارد

في مفاجأة مدوية، كشفت تقارير صحفية، عن أن قيمة انتقال البلجيكي إيدين هازارد، إلى ريال مدريد الإسباني من تشيلسي الإنجليزي، قدرت بـ168 مليون يورو، وليس 100 فقط كما أشيع سابقًا. 

حمل تطبيق سعودي الآن