مستجدات ميركاتو الأهلي| رحيل نجم كبير.. وحسم صفقتي المدرب والظهير

تاريخ النشر: 06/06/2019
9502
منذ 5 سنوات
مستجدات ميركاتو الأهلي| رحيل نجم كبير.. وحسم صفقتي المدرب والظهير

يستعد النادي الأهلي، لحسم 3 ملفات كبرى، قبل انطلاق منافسات الموسم الرياضي الجديد 2019-2020.

وعانى النادي الأهلي، بشدة في الموسم الماضي، حيث اكتفى بالمركز الرابع في الدوري السعودي للمحترفين، فضلًا عن التأهل إلى دور الـ16 بأبطال آسيا، وتوديع كافة المسابقات الأخرى.

ومن بين الملفات التي يترقب الأهلي، لحسمها خلال الساعات القادمة؛ اختيار المدير الفني الجديد للفريق الأول، ومركز الظهير الأيسر، بالإضافة إلى مستقبل النجم التشيلي باولو دياز.

* المدرب الجديد

كشفت صحيفة "tehrantimes"، عن توصل مسئولي النادي الأهلي، إلى اتفاق شبه نهائي مع المدير الفني الكرواتي برانكو إيفانكوفيتش، لقيادة الفريق الأول، بداية من الموسم المقبل.

وأوضحت الصحيفة، أن المدرب الذي جدد عقده مع بيرسبوليس الإيراني، حتى 2020، طلب مهلة من مسئولي الأهلي، من أجلا محاولة التوصل إلى اتفاق مع إدارة فريقه، للرحيل بشكل ودي.

ومن المنتظر، أن يتحمل الأمير منصور بن مشعل، أحد أكبر الداعمين للنادي الأهلي، قيمة عقد المدرب الكرواتي مع الفريق الأول، في حال تمت الصفقة رسميًا.

* الظهير الأيسر 

أعلنت صحيفة "توتو ميركاتو" الإيطالية، عن تقدم النادي الأهلي، بعرض رسمي، إلى نادي أودينيزي، لشراء اللاعب العراقي علي عدنان، ظهير أيسر الفريق الأول، في الصيف الحالي.

وأوضحت الصحيفة، أن هناك ترحيب من أودينيزي، للتخلي عن قائد منتخب العراق، في حال كان العرض مرضي ماليًا.

ويسعى الأهلي، لتعويض رحيل المصري محمد عبدالشافي، ظهير أيسر الفريق الأول، في الصيف الحالي، بلاعب آخر بنفس المواصفات الهجومية والدفاعية.

* باولو دياز

في مفاجأة صادمة، كشف والد اللاعب التشيلي باولو دياز، نجم دفاع النادي الأهلي، عن رغبة نجله في الرحيل عن الفريق، في الصيف الحالي.

وقال والد دياز في تصريحات لشبكة "رد جول": "ابني متحمس فعلًا لخوض تجربة جديدة، والانتقال إلى ريفربليت الأرجنتيني، في الصيف الحالي".

حمل تطبيق سعودي الآن