صدمة جيوفينكو وصفقة مهاجم التعاون.. إعلامي يكشف مفاجآت مدوية عن الهلال

تاريخ النشر: 02/06/2019
33125
منذ 5 سنوات
صدمة جيوفينكو وصفقة مهاجم التعاون.. إعلامي يكشف مفاجآت مدوية عن الهلال
أكد الناقد الرياضي عبد الكريم الجاسر، أن الهلال سيشهد خلال الأيام القليلة القادمة، جملة من الأحداث التي سيسعد بعضها جماهير الزعيم، عقب الموسم الصعب الذي انتهى بخروج فريقها دون تحقيق أي بطولات.

وكان الزعيم الهلالي قد خسر لقب الدوري لصالح النصر في الجولة الأخيرة، بعد منافسة شرسة بين الطرفين، كما لم يتمكن من التتويج ببطولة كأس خادم الحرمين التي ذهبت للتعاون، وخسر لقب البطولة العربية لمصلحة النجم الساحلي التونسي.

ونشر الجاسر عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي "تويتر"، مجموعة من التغريدات تحمل العديد من الأخبار الهامة عن مستقبل الهلال.

وقال الجاسر "حتى لا تنشر أخبار الهلال من غير الهلاليين أقول الفريق سيبدأ تدريباته 28 شعبان في الرياض 4 أيام ثم معسكر في النمسا .. مدير الكرة تم اختيار الكابتن سعود كريري .. فهد المفرج أمينًا عامًا للنادي ..تم الانتهاء (تقريبًا)من صفقة مهاجم التعاون مواليد عبد الفتاح آدم.

وأضاف :" تم اختيار مدرب أوروبي سيعلن عنه بعد التوقيع النهائي معه .. الأجانب سوريانو، الحبسي مغادرون.. ميلوش ديجناك تقرير فني يوصي باستبعاد .. كاريللو حسب نجاح المفاوضات .. جيوفينكو زوجته لا تريد البقاء .. ادواردو حسب العروض القادمة .. سالم الدوسري موضوعه منتهي بالتجديد بانتظار المبالغ."

تغريدات الجاسر، شهدت تفاعلًا كبيرًا من الجماهير الهلالية التي أبدت سعادتها ببعض القرارات، وأخذت في مناقشة البعض الآخر، ما دفع الناقد الرياضي للتأكيد على أنها مرحلة مفاوضات تشهد تغيرات كبيرة على مدار الساعة، لكنه أراد أن ينقل للجماهير كيف تسير الأمور داخل النادي خلال الفترة الحالية.



اقرأ أيضا

أحلام الهلال تنتهي.. الاتفاق تم بين خيسوس وناديه الجديد

4 أمور تجعل من بقاء عموري مع الهلال "شبه مستحيل"

حمل تطبيق سعودي الآن