مدرب يوفنتوس يظهر "الوجه الآخر" للاعبيه.. ويهدد نجم المغرب "التزم الصمت"

تاريخ النشر: 18/04/2018
8320
منذ 6 سنوات
مدرب يوفنتوس يظهر "الوجه الآخر" للاعبيه.. ويهدد نجم المغرب "التزم الصمت"

وجه الإيطالي ماسيمليانو أليجري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفينتوس، انتقادات لاذعه إلى لاعبيه بسبب السقوط في فخ التصريحات "المستفزة" عبر مواقع التواصل الإجتماعي، حسبما أفاد.

وكشفت صحيفة "اليوم 24" المغربية، اليوم الأربعاء، أن مدرب يوفينتوس قال: "الأمر تجاوز الحدود، وأعتقد بأن الجميع تحدث كما يحلو لها هذا الأسبوع عن ركلة جزاء ريال مدريد، وهذا يكفي".

وانتقد أليجري بشكل خاص الدولي المغربي مهدي بن عطية مدافع فريقه، "إلتزم الصمت إزاء ما يقوله الساخرون، لكي لا يتم تأويل كلامنا وإعطاء الموضوع أكبر من حجمه"، مشددًا على ضرورة عدم التعليق من اللاعبين حول مباراة انتهت، أو حتى التعقيب عليها، حسبما أفاد.

وكان مهدي بن عطية، قد فقد أعصابة عبر مواقع التواصل الإجتماعي، وهدد ماوريسيو كروتسا بالضرب، وهو أحد أشهر وأكبر الفنانين الكوميديان في إيطاليا، والذي وصف خطأ الدولي المغربي ضد لاعب ريال مدريد وإعلان ركلة جزاء في الدقيقة الاخيرة بـ "الاغتصاب".

جدير بالذكر، أن ريال مدريد تأهل للدور نصف النهائي بدوري أبطال أوروبا على حساب يوفينتوس بمجموع مبارتي الذهاب والآياب (4-3)، علمًا أن القرعة أوقعت "الميرنجي" أمام بايرن ميونخ بدور الأربعه لدوري الأبطال.

اقرأ أيضا

نجم المغرب يفقد أعصابه.. ويهدد منتقديه بـ"الضرب"

تقارير مغربية| الهلال لن يتخلي عن بن شرقي.. ومستمر لموسم آخر

حمل تطبيق سعودي الآن