باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو من أجل كاسيميرو

تاريخ النشر: 17/04/2018
7662
منذ 6 سنوات
باريس سان جيرمان يحضر 200 مليون يورو من أجل كاسيميرو

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن نادي باريس سان جيرمان الفرنسي ابدى رغبته في التعاقد مع البرازيلي كاسيميرو نجم وسط نادي ريـال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة.

وأشارت صحيفة "آس" الإسبانية في تقرير نشرته اليوم، إلى أن باريس سان جيرمان يحضر عرض قوي في الفترة المقبلة من أجل إقناع ريـال مدريد بالتخلي عن النجم البرازيلي في نهاية الموسم.

وأضاف التقرير أن المدير الرياضي لنادي باريس سان جيرمان انتيرو هينريكي، يعلم جيدًا إمكانيات كاسيميرو، حيث كان يعمل كمدير للتعاقدات في نادي بورتو البرتغالي من قبل، وهو من أقنع بورتو بالتعاقد مع كاسيميرو من ريـال مدريد على سبيل الإعارة في موسم 2014/2015.

ويمتلك كاسيميرو عقدًا مع ريـال مدريد يمتد حتى عام 2021، ويوجد شرط جزائي في العقد يصل إلى 200 مليون يورو، ولكن باريس سان جيرمان لا يرغب في دفع هذه القيمة.

ويسعى النادي الفرنسي لإقناع ريـال مدريد بتخفيض المبلغ، أو استغلال رغبة ريـال مدريد بالتعاقد مع نيمار ويتم التعاقد على سبيل الصفقة التبادلية مع دفع ريـال مدريد مبلغ من المال.

يذكر أن كاسيميرو يعد من العناصر الأساسية في تشكيل المدرب زين الدين زيدان منذ موسمين، وشارك في الموسم الحالي بـ 40 مباراة في جميع المسابقات، وأحرز خلالهم سبعة أهداف وصنع ثلاثة أهداف آخرين.

اقرأ أيضا

بسباعية في مرمى موناكو.. باريس سان جيرمان يفوز رسميا بلقب الدوري الفرنسي

نجم باريس سان جيرمان يلمح إلى إمكانية رحيله في الصيف المقبل

حمل تطبيق سعودي الآن