لاعب العين الإماراتي: نسعى للتتويج بالدوري والكأس بعد حسم التأهل بأبطال آسيا

تاريخ النشر: 17/04/2018
7420
منذ 6 سنوات
لاعب العين الإماراتي: نسعى للتتويج بالدوري والكأس بعد حسم التأهل بأبطال آسيا

أعرب الدولي المصري حسين الشحات لاعب الفريق الأول لنادي العين الإماراتي، عن سعادته بتأهل فريقه إلى دور ثمن نهائي دوري أبطال آسيا.

وحقق العين فوزًا قاسيًا على نظيره الريان القطري (1 -4)، مساء الإثنين، على ستاد جاسم بن حمد في قطر، ضمن منافسات الجولة السادسة والآخيرة من دور المجموعات بدوري الأبطال.

وقال حسين الشحات عبر الموقع الرسمي لنادي العين، اليوم الثلاثاء، "حققنا الأهم في الجولة الأخيرة من مرحلة المجموعات بالفوز على الريان على ملعبه وأمام جماهيره ".

وأضاف لاعب العين: "برغم أن الفريق دخل المواجهة بفرصتي الفوز أو التعادل، إلا أننا تعاهدنا على التعامل مع المباراة بمبدأ الفرصة الواحدة واعتمدنا على الحفاظ الهدوء والتركيز العالي منذ البداية وحتى نهاية المباراة".

وشدد الشحات، على ضرورة إغلاق صفحة دوري أبطال آسيا خلال الوقت الراهن والتركيز فقط على مباراة النصر الإماراتي، حيث يتطلع فريقه إلى حسم لقب الدوري الإماراتي قبل جولة من سباق المنافسة لإيجاد المساحة المطلوبة للتركيز على مسابقة كأس رئيس الدولة لكرة القدم.

جدير بالذكر، أن حسين الشحات أنتقل إلى العين الإماراتي قادمًا من نادي مصر للمقاصة المصري، في صفقة بيع نهائي مقابل 4 ملايين دولار أمريكي، بعد يمتد لثلاثة مواسم مقبلة.

اقرأ أيضا

أبطال آسيا| العين الإماراتي يتأهل بعد الفوز على الريان القطري

أبطال آسيا| الأهلي يصطدم بالجزيرة الإماراتي بحثا عن الصدارة

حمل تطبيق سعودي الآن