مدرب الأهلي المصري يخرج عن صمته ويكشف كواليس رحيل لاعبيه للدوري السعودي

تاريخ النشر: 17/04/2018
7788
منذ 6 سنوات
مدرب الأهلي المصري يخرج عن صمته ويكشف كواليس رحيل لاعبيه للدوري السعودي

خرج حسام البدري المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي المصري، عن صمته لتوضيح بعض الأمور الخاصة بملف الإعارات، ، بعد حسمه لقب مسابقة الدوري المصري.

وكشف مدرب الأهلي المصري عبر الموقع الرسمي للـهلي المصري، عن إعتراضه على رحيل بعض لاعبيه خلال الفترة الماضية، وعلى وجه التحديد إعارة مؤمن زكريا إلى النادي الأهلي، موضحًأ أن اللاعب ألح لخوض تجربة إحترافية بدوري المحترفين السعودي.

وأشار البدري: إلى استفادة ناديه من إعارة مؤمن زكريا على الصعيد المادي والتسويقي، مثلما أستفاد من كثيرين مثل صالح جمعة وأحمد الشيخ وحسين السيد وعمرو بركات، قائلًا "مصلحة النادي الأساس في تحديد موقف أي لاعب".

وقال: "الأهلي المصري لم يتأثر برحيل المعارين رغم أن الأسماء ضمت لاعبين مميزين، بل إن الجميع أشاد بالنادي بعد أن حقق مكاسب مالية من إعارة اللاعبين بالأضافة لاستعادة مستواهم الفني".

وفي سياق متصل، أكد حسام البدري، أكثر المواقف صعوبة مرت علية خلال الموسم الجاري، كان رحيل أحمد حجازي لخوض تجربة الاحتراف الخارجي في ويست بروميتش الإنجليزي، في ظل الإصابات التي ضربت خط الدفاع، بعد إصابة الثلاثي "رامي ربيعة ومحمد نجيب وسعد سمير" على فترات متتالية.

اقرأ أيضا

جناح الأهلي المصري مطلوب في دوري المحترفين

تقارير: الأهلي المصري يخطط لضم السومة وبن شرقي برعاية آل الشيخ

حمل تطبيق سعودي الآن