فيديو| السومة يلهب حماس جماهيره ويفجر مفاجأة حول عودته للمشاركة

تاريخ النشر: 10/05/2019
10669
منذ 5 سنوات
فيديو| السومة يلهب حماس جماهيره ويفجر مفاجأة حول عودته للمشاركة

نشر النجم السوري عمر السومة مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي الأهلي، فيديو عبر مواقع "السوشيال ميديا"، مطمئنًا جماهيره على إصابته، ومفجرًا مفاجأة بشأن موعد عودته للمشاركة.

وكان عمر السومة، قد تعرض لإصابة عضلية، سقط على إثرها على أرضية الملعب، ورغم تدخل الجهاز الطبي، في محاولة لإسعافه، إلا أن السومة لم يستطع إكمال مباراة فريقه أمام السد القطري، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ووجه المهاجم السوري الملقب بـ"العقيد"، رسالة بالفيديو عبر حسابه الرسمي على موقع "سناب شات" رسالة بالفيديو مع طبيبة المعالج من داخل المستشفى.

وعلق الطبيب على حالة السومة خلال الفيديو، قائلًا: "الإصابة خفيفة وهي تمدد عضلي، وإن شاء الله سيكون موجود للمشاركة في المباريات وليس فقط تدريبات الفريق في غضون أسبوع أو 10 أيام بالأقصى".

وتابع الطبيب المعالج لعمر السومة: "يمكن أن يخوض تدريباته مع المجموعة بعد 3 أو 4 أيام، ولكن من العيادة إلى الملعب أكيد لا".

ليرد السومة على الطبيب، مداعبًا جماهير الأهلي: "الخميس نار"، في إشارة لإمكانية تواجد المهاجم في صفوف "الراقي" أمام فريق الاتفاق، المقرر إقامتها يوم الخميس المقبل على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 30 من عمر مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

شاهد فيديو عمر السومة وطبيبه المعالج من داخل المستشفى


اقرأ أيضا

أبطال آسيا| السومة "يصدم" جماهير الأهلي أمام السد

إعلامي يحذر الأهلي: السومة سيرحل في هذه الحالة

حمل تطبيق سعودي الآن