هيئة الرياضة تنهي الجدل حول "أزمة رواتب الأندية"

تاريخ النشر: 05/05/2019
4913
منذ 5 سنوات
هيئة الرياضة تنهي الجدل حول "أزمة رواتب الأندية"

أنهى رجاءالله السلمي وكيل رئيس الهئية العامة للرياضة لشؤون العلاقات والإعلام، الجدل المثار على الساحة الرياضية خلال الفترة الماضية حول تأخر هيئة الرياضة في تحويل رواتب اللاعبين.

جاء ذلك ردًا على الاتهامات الموجهة لهيئة الرياضة خلال الفترة الأخيرة، بالتأخر في سداد رواتب الأندية حتى شهر إبريل الماضي.

وقال رجاء الله السلمي في تصريحات تليفزيونية: "الهيئة أودعت منذ شهر يناير وحتى الآن، لكل الأندية رواتب شهرين، وهذا تم للجميع بالعدل دون تأخير أو تقديم لنادي على حساب أخر، وهذا واجب الهيئة اعتادت أن تتعامل به مع كافة الأندية بشكل متساوي".

وأضاف وكيل الهيئة العامة للرياضة: "إذا كانت بعض الأندية، وجهت هذه المبالغ لسداد التزمات أخرى فهذا الأمر يعود للأندية نفسها، ولكن كهيئة سيظهر هذا الأمر خلال التقرير المالي الذي سيصدر في 30/6 من العام الجاري".

وأكد الأستاذ رجاءالله السلمي، قائلًا: "خلال الأسبوع المقبل، سيتم تحويل رواتب مارس و إبريل لكل الأندية، في كل الجوانب، حيث تم دعم الأندية في سداد المديونيات أو جلب لاعبين، إضافة إلى التكفل بالرواتب، وكثير من ما احتاجته الأندية تم خلال الفتر الماضية، ولم تتأخير الهيئة على أي نادي".

اقرأ أيضا

في حضور رئيس هيئة الرياضة .. تكريم تركي آل الشيخ في اجتماعات وزراء الشباب

رسميا.. هيئة الرياضة تكلف "الجربوع " برئاسة الهلال

حمل تطبيق سعودي الآن