التعاون يحطم "أسطورة الاتحاد" في الدرة

تاريخ النشر: 03/05/2019
888
منذ 5 سنوات
التعاون يحطم "أسطورة الاتحاد" في الدرة

تلقى نادي الاتحاد، صدمة كبرى، بخسارته لقب كأس خادم الحرمين الشريفين للموسم الرياضي 2018-2019، في أعقاب السقوط بهدف مقابل اثنين أمام التعاون، في المباراة النهائية التي أقيمت على ستاد الملك فهد الدولي "الدرة".

ولم يحافظ الاتحاد، على تقدمه بهدف نظيف بنهاية الشوط الأول، ليتلقى هدفين متتاليين، قضيا على أماله نهائيًا في إحراز أغلى الكؤوس.

وبخسارته لقب كأس خادم الحرمين الشريفين، تحطمت أسطورة الاتحاد، على ملعب الدرة، والذي توج بجميع النهائيات التي أقيمت عليه في السنوات الأخيرة.

* أسطورة الدرة..

فالاتحاد، توج بآخر 3 نهائيات لعبها على ستاد الملك فهد الدولي "الدرة"، اثنين في كأس خادم الحرمين الشريفين، وواحد في كأس ولي العهد.

ففي 2010، توج الاتحاد بلقب كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد الفوز على الهلال (5-4) بضربات الجزاء، قبل أن يحرز نفس اللقب، في 2013، بعد الانتصار على الشباب (4-2).

أما آخر نهائي خاضه الاتحاد على ملعب الملك فهد الدولي، قبل مواجهة التعاون، فكان في 2017، ووقتها توج بآخر نسخة في بطولة كأس ولي العهد، بعد الفوز على النصر، بهدف نظيف.

ليأتي التعاون، في 2019، ليقضي على أسطورة نادي الاتحاد، بملعب "الدرة"، وذلك بعد أن فاز عليه (2-1)، وحرمه من تتويج جديد على هذا الاستاد.

اقرأ أيضا

لؤي السبيعي يبارك تتويج التعاون.. ويؤكد: الشرف بمصافحة خادم الحرمين الشريفين

3 مكاسب "خرافية" للتعاون بعد التتويج بلقب كأس الملك

حمل تطبيق سعودي الآن