على خطى ريال مدريد.. ثلاثة نجوم شباب ضمن خطط برشلونة للمستقبل

تاريخ النشر: 16/04/2018
8694
منذ 6 سنوات
على خطى ريال مدريد.. ثلاثة نجوم شباب ضمن خطط برشلونة للمستقبل

أكدت التقارير الصحفية اليوم، أن إدارة نادي برشلونة الإسباني بدأت في البحث عن أسماء جديدة للانضمام للفريق في الصيف المقبل بعد الخروج المخيب للآمال من ربع نهائي دوري أبطال أوروبا أمام روما.

وأشارت صحيفة "موندو ديبورتيفو" المهتمة بأخبار برشلونة، إلى أن إدارة النادي الكاتالوني ستحاول في الفترة المقبلة التعاقد مع مجموعة من اللاعبين الشباب من أجل دعم الفريق وضمان المستقبل في السنوات المقبلة.

وأضاف التقرير أن أهم الخيارات هو آرثر ميلو البرازيلي، والذي أتم برشلونة الإتفاق مع ناديه جريميو على أولوية الشراء في المستقبل، ويرى النادي الكاتالوني أن ميلو يمتلك الإمكانيات التي تؤهله لقيادة وسط ملعب برشلونة، خاصة أن به العديد من ملامح قائد الفريق الراحل تشافي هيرنانديز، وبالتالي من الممكن أن يأتي إلى برشلونة في يناير القادم.

وتابع التقرير أن برشلونة يضع عينه نصب الثنائي الشاب لآياكس، المدافع ماتيس دي ليخت صاحب الثامنة عشرة عامًا، ويرى فيه برشلونة البديل المناسب للمدافع جيرارد بيكيه، حيث يتميز بالسرعة والطول اللازم.

وسيكون اللاعب الثاني هو لاعب الوسط المدافع فرانكي دي يونج، والذي يتميز باللعب في أكثر من مكان بوسط الملعب، وهو ما يعطي العديد من الحلول لبرشلونة.

وتبقى المشكلة الأهم هو مركز المهاجم الصريح، حيث يركز برشلونة تركيزه بالكامل على الفرنسي انطوان جريزمان مهاجم أتلتيكو مدريد، والذي يمتلك في عقده شرط جزائي بـ 100 مليون يورو فقط.

يذكر أن برشلونة يقترب من حسم الدوري الإسباني، كما أنه سيكون نهائي كأس ملك إسبانيا أمام إسبيليه في نهاية الشهر الحالي.

اقرأ أيضا

بعد الفوز على فالنسيا..برشلونة يحقق رقما تاريخيا في الدوري الإسباني

برشلونة يستعيد توازنه بالفوز أمام فالنسيا ويقترب خطوة جديدة من لقب الدوري

حمل تطبيق سعودي الآن