معركة الـ 18 .. رومارينهو vs تاوامبا "صراع الجبابرة"

تاريخ النشر: 01/05/2019
308
منذ 5 سنوات
معركة الـ 18 .. رومارينهو vs تاوامبا  "صراع الجبابرة"

عندما تنطلق المواجهة النارية المرتقبة بين الفريق الأول لكرة القدم بنادى الاتحاد مع التعاون في نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين ، ترتبط قلوب الجماهير في الناديين بما يمكن تقديمه من أهداف لكبار المهاجمين في الفريقين بحثا عن التتويج بالبطولة الكبري .

وترصد "سعودي سبورت" في السطور التالية قصة الهدافين في الفريقين خلال البطولة والأقرب لهز الشباك في الصدام الكبير وهما هدافي الفريقين في البطولة الكبري .

رومارينهو .. الوصيف البرازيلي 

يحتل رومارينهو البرازيلي حاليا المركز الثاني في اللائحة برصيد 8 أهداف وهو البطل الحقيقي في رحلة تأهل الاتحاد إلي النهائي وسجل خدفين في شباك الجبيل بدور الـ 64 ثم هدفين أخرين في التقدم بدور الـ 16واضاف هدفا في الباطن بدور الثمانية وأخيرا هدفين في شباك النصر خلال لقاء الفريقين في الدور قبل النهائي .

ليندر تاوامبا .. الأسد الكاميروني 

هو أفضل لاعبي التعاون في الموسم الجاري بشكل عام ، وسجل للفريق 5 أهداف يحتل بها صدارة هدافيه في الكأس مثلما يتصدر لائحة الهدافين في الدوري ، ولعب تاوامبا دورا كبيرا في العبور إلي الدور النهائي أبرزها هدفا في مرمي الهلال خلال الدور قبل النهائي وهدفا في شباك الوحدة في دور الثمانية ومشاركته مؤكدة في الهجوم .

اقرأ أيضا

خادم الحرمين يعلن رعايته لنهائي كأس الملك وبن تركي يقدم شكره وتقديره على هذا التشريف

رسميا.. إعلان ملعب نهائي كأس خادم الحرمين وموعد بيع التذاكر

حمل تطبيق سعودي الآن