بعد استقالة بن فيصل.. 3 رؤساء محتملين للهلال و"مفاجأة قد تحدث"

تاريخ النشر: 29/04/2019
18126
منذ 5 سنوات
بعد استقالة بن فيصل.. 3 رؤساء محتملين للهلال و"مفاجأة قد تحدث"

تقدم الأمير محمد بن فيصل باستقالته من رئاسة نادي الهلال رسميا، بعد النتائج الكارثية التي سقط فيها فريق الكرة مؤخرا، وفقدان فرصة المنافسة على البطولات.

وسقط الهلال، بهدفين مقابل لا شيء من التعاون، في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، لتصبح فرصته صعبة في التتويج باللقب، وذلك بعد أيام قليلة فقط من خسارته بطولتي كأس زايد للأندية الأبطال، وكأس خادم الحرمين الشريفين.

ومن ناحيتها، أشارت تقارير صحفية، إلى أن بن فيصل، استجاب لضغط أعضاء الشرف، وقرر الاستقالة من منصبه.

ويستعرض "سعودي سبورت"، 3 سيناريوهات محتملة لرئاسة نادي الهلال، بعد استقالة محمد بن فيصل رسميًا..

* السيناريو الأول..

بعد تقديم الأمير محمد بن فيصل رئاسته من الهلال، سيتم تكليف طارق التويجري المدير التنفيذي للنادي، أو عبد الله الجربوع أمين عام النادي أو أحد أعضاء مجلس الإدارة برئاسة النادي حتى نهاية الموسم.

* السيناريو الثاني..

قد تكلف الهيئة العامة للرياضة، أحد الأشخاص بتولي رئاسة نادي الهلال، بشكل مؤقت حتى إجراء انتخابات مجلس الإدارة بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019.

وقد يكون هذا الشخص؛ هو نواف بن سعد أو سامي الجابر، واللذان ترأسا النادي في وقت سابق، وذلك نظرًا للشعبية الكبيرة التي يتمتعان بها بين جماهير الزعيم.

* السيناريو الثالث..

يتمثل هذا السيناريو، في شقين؛ وهما: أن يدار نادي الهلال، من خلال الجمعية العمومية، وذلك نظرًا لضيق الوقت بين نهاية الموسم وفتح باب الانتخابات على مجلس الإدارة.

والشق الثاني، وهو صعب للغاية وقد يكون مفاجأة للكثيرين نظرًا لأنه قد يخدم مصلحة الزعيم في سوق الانتقالات، على حساب الفرق الأخرى؛ ويتمثل في تقديم موعد انتخابات مجلس إدارة نادي الهلال.

اقرأ أيضا

بعد خسارته الأولى.. شاموسكا "مصدوم" من لاعبي الهلال

4 أرقام كارثية للهلال بعد السقوط الثاني أمام التعاون.. وإدواردو "صفر"

حمل تطبيق سعودي الآن