الاتحاد يقدم "ملحمة تاريخية" ويتأهل لنهائي كأس الملك على حساب النصر

تاريخ النشر: 27/04/2019
4209
منذ 5 سنوات
الاتحاد يقدم "ملحمة تاريخية" ويتأهل لنهائي كأس الملك على حساب النصر

تأهل نادي الاتحاد إلى نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين، عقب الفوز أمام ضيفه النصر بنتيجة (4-2)، في المباراة التي جمعتهم على ملعب الجوهرة المشعة اليوم السبت.

افتتح بريجوفيتش أهداف اللقاء للاتحاد عند الدقيقة 44 من عمر الشوط الأول، بعدما صوب الكرة بقوة في مرمى براد جونز الذي فشل في التعامل معها.

وفي الشوط الثاني، أضاف فهد المولد الهدف الثاني عند الدقيقة 60 بعدما راوغ الحارس براد جونز ووضع الكرة في المرمى الخالي بسهولة.

وفي الدقيقة 66 أعاد الدولي المغربي عبدالرزاق حمدالله النصر للمباراة مرة أخرى، بعدما سجل الهدف الأول للنصر من تصويبة قوية على يسار فواز القرني.

وقبل نهاية الوقت الأصلي بدقيقة واحدة، احتسب حكم اللقاء الألماني فيليكس بريتش ركلة جزاء للنصر، ليسجل منها حمدالله هدف التعادل للنصر والثاني له في المباراة، ليحتكم الفريقين إلى الأشواط الإضافية.

وفي الشوط الأول الإضافي، سجل البرازيلي رومارينيو الهدف الثالث بعدما تلقى تمريرة أمامية من رودريجيز ليصوبها في مرمى براد جونز الذي فشل في التعامل معها، ليعود من جديد رومارينيو ويسجل الهدف الرابع والثاني له بعدما انفرد بالحارس الاسترالي ووضع الكرة على يمينه.

ويواجه الاتحاد نظيره التعاون في نهائي كأس الملك الخميس 2 مايو المقبل على مدينة الملك عبدالله الرياضية "الجوهرة المشعة".

حمل تطبيق سعودي الآن