الهلال يحتاج لارتداء قميص مانشستر سيتي أمام التعاون

تاريخ النشر: 27/04/2019
2183
منذ 5 سنوات
الهلال يحتاج لارتداء قميص مانشستر سيتي أمام التعاون

تعرض فريق الكرة بنادي الهلال، لخسارة ثقيلة أمام التعاون بنتيجة (0-5)، في مباراة الدور نصف النهائي من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب جامعة الملك سعود.

وبات الأمل أمام الهلال لإنقاذ موسمه هو التتويج بدوري المحترفين، حيث يلتقي مجددًا مع التعاون يوم الإثنين المقبل، في لقاء مؤجل من الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

ويحتل الهلال المركز الثاني في جدول دوري المحترفين، الذي يحمل لقبه في الموسم الماضي، برصيد 63 نقطة، بفارق نقطة عن النصر المتصدر، مع تبقي المباراة المؤجلة مع التعاون، وقبل جولتين من نهاية المسابقة.

ويحتاج الهلال لتكرار سيناريو مانشستر سيتي أمام توتنهام هذا الموسم، حيث ودع السيتي بطولة دوري أبطال أوروبا، من الدور ربع النهائي، رغم فوزه على ملعبه الاتحاد على توتنهام (4-3)، في مباراة العودة، إلا أن توتنهام فاز في مباراة الذهاب بنتيجة (1-0)، ليتأهل لنصف النهائي مستفيدًا من قاعدة احتساب الهدف خارج الأرض بهدفين، ويطيح بمانشستر سيتي من "تشامبيونزليج" على أرضه وأمام جماهيره.

شاهد أهداف مباراة الـ(4-3)


وبعد 3 أيام، التقى مانشستر سيتي وتوتنهام مجددًا، في الجولة 35 من الدوري الإنجليزي، وكان السيتي بحاجة للفوز من أجل اعتلاء صدارة "بريميرليج"، في ظل المنافسة الشرسة على اللقب، وفاز السيتي بنتيجة (1-0)، ليعتلي الصدارة وقتها، برصيد 89 نقطة.


وهنا يأتي السؤال، هل يحتاج الهلال للإبقاء على المدير الفني الكرواتي زوران ماميتش في آخر مباراتين بدوري المحترفين، من أجل الحفاظ على استقرار الفريق في تلك المرحلة الحاسمة، أم أن رحيله أصبح ضرورة ملحة؟

اقرأ أيضا

المريسل: توقعت خسارة الهلال بخماسية لأشياء لا يعلمها أحد غيري

جمهور الهلال "يعاقب" محمد بن فيصل

حمل تطبيق سعودي الآن