كواليس مثيرة في "تأخر" إقالة زوران من تدريب الهلال

تاريخ النشر: 27/04/2019
4257
منذ 5 سنوات
كواليس مثيرة في "تأخر" إقالة زوران من تدريب الهلال

تلقى نادي الهلال، واحدة من أكبر هزائمه عبر التاريخ، عندما سقط بخماسية نظيفة أمام التعاون، ضمن منافسات نصف نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين.

وخسر الهلال، تحت قيادة مدربه الكرواتي زوران ماميتش، البطولة الثانية في أقل من أسبوعين، وذلك بعد أن سقط في نهائي كأس زايد للأندية الأبطال أمام النجم الساحلي التونسي.

وشهد البيت الهلالي، خلال الساعات القليلة الماضية، أجواءً ساخنة للغاية، سواء من الجماهير أو مجلس الإدارة، الذي عقد العديد من الاجتماعات طوال ساعات الليل، لبحث مستقبل زوران.

* إقالة زوران..

وبالفعل، استقر مجلس إدارة الهلال، برئاسة الأمير محمد بن فيصل، على إقالة زوران ماميتش، بعد الهزيمة الكارثية من التعاون، بالإضافة إلى تهدئة الجماهير، التي احتشدت أمام بوابات النادي، للتعبير عن غضبها من النتائج الأخيرة.

وفي نفس الجلسة، التي استقر فيها مجلس الهلال، على إقالة زوران، قام بفتح خط اتصالات مع الأرجنتيني خوان أنطونيو بيتزي، المدير الفني لمنتخب السعودية السابق، من أجل قيادة الفريق الأول، في آخر 5 مباريات بالموسم الحالي.

وكان من المقرر أن يصدر نادي الهلال، بيانًا رسميًا في الساعات المتأخرة من مساء أمس، لإعلان إقالة زوران وتعيين بيتزي خلفًا له حتى نهاية الموسم.

ولكن الصدمة، أن بيتزي أخبر مسئولي الهلال، بعدم رغبته في تولي تدريب الفريق الأول، وخاصة بأن الوقت ضيق للغاية قبل ختام الموسم، حيث يتبقى 3 مباريات في الدوري واحدة منهم يوم الإثنين، و2 في أبطال آسيا.

ومن المقرر أن يستكمل مجلس الهلال، اجتماعاته اليوم السبت، لبحث البديل الأنسب لزوران ماميتش، لتولي قيادة الفريق.

اقرأ أيضا

الهلال يرشح 3 مدربين لخلافة زوران

فيديو| جماهير الهلال تشتعل بالهتافات الغاضبة بعد خماسية الكأس

حمل تطبيق سعودي الآن