لؤي ناظر يكشف.. مستقبله في رئاسة الاتحاد و"هل يعود رودريغيز لغلطة سراي"

تاريخ النشر: 19/04/2019
4322
منذ 5 سنوات
لؤي ناظر يكشف.. مستقبله في رئاسة الاتحاد و"هل يعود رودريغيز لغلطة سراي"

أعرب لؤي ناظر، رئيس نادي الاتحاد، عن سعادته الكبيرة بالفوز على الاتفاق بنتيجة (2-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين، على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 28 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وصعد الاتحاد إلى المركز العاشر في جدول دوري المحترفين، برصيد 31 نقطة، ليصبح قريبًا بقوة من البقاء في المسابقة.

وأوضح لؤي ناظر، خلال تصريحات صحفية عقب المباراة، "لم نعلن رسميًا انتهاء مرحلة الخطر، ويجب أن يطبق المدرب سييرا، سياسة تدوير اللاعبين في المباريات القادمة، لأنهم لن يتحملوا ضغط الاستعانة بعدد معين من اللاعبين، وقد أصبحوا جيدين بدنيًا، ولم يعودوا بحاجة إلى تدريبات مكثفة لاستعادة لياقتهم البدنية".

ورد رئيس الاتحاد، عن أنباء رغبة لاعب الاتحاد، غاري رودريغيز، في العودة لفريق غلطة سراي التركي، قائلًا "الخبر غير صحيح ولو بنسبة 1%، فاللاعب لم يطلب الرحيل عن الاتحاد، ولم نتلق أي عروض من غلطة سراي لاستعادة اللاعب، ولا نية للتخلي عن اللاعب".

في المقابل، قال لؤي ناظر إنه سيترك أمر غاري رودريغيز، للمدير الفني سييرا، على أن يتم حسم الملف من قبل مجلس إدارة الاتحاد القادم، مضيفًا أنه سينتهي تكليفه برئاسة الاتحاد، عقب نهاية الموسم".

وعن مستقبله في رئاسة الاتحاد، قال لؤي ناظر "لا أفكر في هذا الأمر حاليًا، المهم أن نعبر المرحلة القادمة، وبعد نهاية الموسم أناقش مصيري من رئاسة النادي".

وفي سياق آخر، شدد لؤي ناظر على أن الأولوية للفريق في البقاء بدوري المحترفين، والتتويج بكأس خادم الحرمين الشريفين، مضيفًا أنه ينبغي أن يظل الجوهرة المشعة، معقلًا للاتحاد، وأن يواصل الاتحاد انتصاراته على المنافسين في هذا الملعب، وأن يظل الدعم الجماهيري التي ستؤثر بقوة على الفرق المنافسة.

تابع آخر أخبار نادي الاتحاد عبر "سعودي سبورت"

اقرأ أيضا

البيشي يفتتح أهدافه مع الاتحاد.. وسييرا بـ"العلامة الكاملة" أمام الاتفاق

سييرا يتغزل في لاعبه.. ويقلل من "أزمة الاتحاد"

حمل تطبيق سعودي الآن