اشتعال أزمة جديدة.. اتهام لاعب في الأهلي بـ"التآمر" ضد السومة

تاريخ النشر: 14/04/2018
561
منذ 6 سنوات
اشتعال أزمة جديدة.. اتهام لاعب في الأهلي بـ"التآمر" ضد السومة

أشعل المحامي فهد بارباع، مدير الاحتراف السابق بالنادي الأهلي، صراعًا جديدًا داخل "قلعة الكؤوس"، بعد تصريحاته المثيرة بشأن أزمة السوري عمر السومة.

وتفجّرت أزمة في النادي الأهلي، بعد اعترض السومة "29 سنة"، بشكل غير لائق على سيرجي ريبروف، المدير الفني للفريق الأول، في أعقاب استبداله من مباراة الهلال، ليتدخل معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، الذي عقد اجتمعًا مع اللاعب، لحل مشكلته.

وكتب بارباع، في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، "نفس اللاعب الذي يوهم الجمهور أنه يجدِّد على بياض، وهو لا يوقِّع إلا والشيك في جيبه، هو نفسه اللاعب الذي تسبب في إبعاد أسامة هوساوي، واليوم هو نفسه من يقود حملة لإبعاد السومة".

وعلى الفور، رد ياسر المسيليم، حارس النادي الأهلي، على تغريدة بارباع، التي أثارت جدلًا كبيرًا، متهمًا مدير الاحتراف السابق، بأنه كان يستهدف إبعاده من النادي، إبان فترة المدرب البرتغالي فيتور بيريرا.

وقال المسيليم ردًا على تغريدة بارباع: "هو نفس مدير الاحتراف، الذي قال للمدرب بيريرا: المسيليم يريد أن يعتزل عشان يطيَّره من الأهلي، سبحان الله".

ولم يقف بارباع، صامتًا اتجاه رد المسيليم، حيث قام بحذف التغريدة من صفحته، ليخرج في تصريحات تلفزيونية مع فضائية "إم بي سي أكشن"، مؤكدًا على أنه لم يقصد حارس النادي الأهلي في تغريدته.

وأوضح بارباع، أنه قام بحذف تغريدته على الفور، من صفحته عبر موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، بعد أن وصلت للأشخاص المهنيين.

وأضاف: "أنا واحد من أبناء النادي الأهلي، واعتبر ياسر المسيليم الحارس الأول في السعودية، لكن البعض لا يتقبل آرائي".

واختتم بارباع تصريحاته التلفزيونية، بالتأكيد على عشق عمر السومة الكبير للنادي الأهلي، حيث أنه ليس لديه أي شك في ذلك، مشددًا على ضرورة بقاء اللاعب في النادي وعدم رحيله نهائيًا.

اقرأ أيضا

ريبروف ينهي موسم السومة مع الأهلي

ريبروف يكشف سبب استبعاده لعمر السومة من مواجهة أحد

حمل تطبيق سعودي الآن