حسين عبد الغني: خسرت التحدي مع جوميز

تاريخ النشر: 12/04/2019
4650
منذ 5 سنوات
حسين عبد الغني: خسرت التحدي مع جوميز

أكد حسين عبد الغني، الظهير الأيسر في فريق الكرة بالنادي الأهلي، أن ما وقع بينه وبين الفرنسي بافيتيمبي جوميز، مهاجم الهلال، كان تحديًا وليس مناوشات.

وخسر الأهلي أمام الهلال بنتيجة (0-1)، في مباراة القمة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة 27 من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

وأوضح عبد الغني، خلال تصريحات لفضائية KSA Sports، أنه خسر التحدي أمام جوميز، لأن فريقه خسر المباراة، موجهًا التهنئة إلى الهلال الذي كان يستحق النقاط الثلاث، وللجماهير التي آزرت الفريقين في المباراة.

وأضاف عبد الغني، أن طرد لاعب الأهلي، يوسف الحربي، تسبب في مضاعفة الجهود لدى لاعبي الأهلي، وأثر على سير الفريق في المباراة، مضيفًا أن قرارات التبديل من قبل خورخي فوساتي، المدير الفني للراقي، كانت من أجل الهجوم، ومن حقه أن يجرب، نظرًا لأن الخسارة بهدف مثل الهدفين، حسب وصفه.

ونوه عبد الغني بأن غياب عدد من العناصر الأساسية للأهلي في مباراة الكلاسيكو، لم يكن من أجل إراحة اللاعبين قبل تجدد لقاء الفريقين الإثنين المقبل، في إياب نصف نهائي كأس زايد للأندية الأبطال، بل كان نتيجة الإصابات، مثل حسين المقهوي، وسلمان المؤشر الذي كاد أن يغيب عن لقاء اليوم.

وتجمد رصيد الأهلي عند 46 نقطة، في المركز الخامس من جدول دوري المحترفين، بينما صعد الهلال مؤقتًا لصدارة المسابقة، برصيد 63 نقطة، في انتظار نتيجة مباراة النصر، صاحب الـ61 نقطة، والاتحاد.

حمل تطبيق سعودي الآن