3 صفقات كبرى.. تعرف على تعاقدات النصر الصيفية

تاريخ النشر: 05/04/2019
29895
منذ 5 سنوات
3 صفقات كبرى.. تعرف على تعاقدات النصر الصيفية

على الرغم من المنافسة الشرسة التي يعيشها الفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، في الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، إلا أن مجلس الإدارة برئاسة سعود آل سويلم، بدأ التخطيط للعام المقبل.

ويتصدر النصر، جدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، برصيد 61 نقطة، وبفارق نقطة وحيدة فقط عن الهلال "الوصيف"، قبل 4 جولات من النهاية.

ووفقًا للعديد من التقارير الصحفية، فتحت إدارة النصر، خط المفاوضات مع 3 نجوم كبار، ينشطون في دوري المحترفين، لضمهم في الميركاتو الصيفي المقبل، لتعزيز قائمة الفريق، لمواصلة المنافسة على كافة البطولات، خاصة دوري أبطال آسيا، في حال تخطي دور المجموعات. 

ويستعرض "سعودي سبورت"، بالأسماء والتحليل، الثلاث نجوم الذي يفاوضهم مجلس إدارة النصر، في محاولة للتعاقد معهم، في الصيف المقبل..

* سالم الدوسري 

جناح نادي الهلال المبدع، أصبح هدفًا رئيسيًا للنصر، بعد دخوله الفترة الحرة في عقده مع فريقه، حيث فشلت كل المحاولات حتى الآن، للتجديد معه.

وأشارت تقارير صحفية، عن تولي سعود آل سويلم بنفسه، المفاوضات مع الدوسري، في محاولة لإقناعه بارتداء قميص النصر، في الموسم المقبل، حيث عرض عليه راتب سنوي ضخم مع الفريق.

والدوسري، تعرض في الساعات الأخيرة، لهجوم عنيف من قبل بعض جماهير الهلال، وذلك بعد انتشار فيديو له، فسر على أنه سخرية من الأمير محمد بن فيصل، رئيس ناديه، وذلك خلال حديثه مع اللاعبين، في أعقاب المباراة أمام الحزم.

وعلى الرغم من نفي الدوسري، سخريته أو عدم اهتمامه بحديث بن فيصل، إلا أن تقارير، كشفت عن خلافات بين اللاعب وإدارة النصر الحالية، الأمر الذي يقربه من الرحيل عن صفوف الفريق الأول.

ولكن يبقى العائق الوحيد أمام رحيل الدوسري، من الهلال، هو أنه أحد أبناء النادي، حيث نشأ في صفوف الناشئين، قبل أن يتم تصعيده للفريق الأول، في عام 2011.

* عبدالفتاح آدم

المهاجم الشاب البالغ من العمر 24 سنة، يبصم على موسم تاريخي بالنسبة له مع فريقه التعاون، وذلك بتسجيله 11 هدفًا حتى الآن، في مسابقة الدوري.

ولعب آدم، في صفوف فريقي الجيل والحزم، قبل أن ينتقل إلى التعاون، في يناير من عام 2018، وينضم بعدها إلى منتخب السعودية، الذي سجل معه هدفين، في 3 مباريات.

وكشفت تقارير صحفية، عن موافقة آدم، الذي يرتبط بعقد مع التعاون، حتى عام 2022، على عرض مغري من النصر، للانتقال إلى صفوفه في الصيف المقبل.

وأشارت التقارير، غلى أنه يبقى على إدارة آل سويلم، إقناع نظيرتها في التعاون، على التخلي عن آدم، خاصة أن الأمر قد يصبح صعبًا، في حال ضمن الفريق التأهل إلى دوري أبطال آسيا.

* محمد الكويكبي

ربما تكون أسهل صفقة من الثلاث أسماء، هو تعاقد النصر، مع جناح نادي الاتفاق محمد الكويكبي، في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ونوهت تقارير صحفية، إلى حصول نادي النصر، على موافقة الاتفاق، من أجل التخلي عن الكويكبي، في الصيف المقبل، ويبقى فقط التوصل إلى توافق بشأن قيمة الصفقة.

ومن ناحيته، رحب الكويكبي، بالانتقال إلى النصر، حيث يرى أنها نقلة هامة في مسيرته الكروية، خاصة أنها ستساعده على تطوير موهبته بشكل أكبر.

اقرأ أيضا

بـ"الأسد والصياد".. الهلال يقلب الطاولة على الحزم ويواصل صراعه مع النصر

لاعب الرائد: لا أعلم لماذا فتحنا الملعب أمام النصر

حمل تطبيق سعودي الآن