ريفاس وخربين.. 14 هدفا "مدمرة" في مسيرة الهلال

تاريخ النشر: 13/04/2018
670
منذ 6 سنوات
ريفاس وخربين.. 14 هدفا "مدمرة" في مسيرة الهلال

لم يكن فوز فريق الهلال ببطولة الدوري السعودي للمحترفين سهلًا رغم النهاية التاريخية والجميلة والأسطورية بالفوز بأربعة أهداف مقابل هدف في شباك الفتح خلال الجولة 26.

ووراء الإنجاز التاريخي وإحراز اللقب العديد من اللاعبين الذين لمعوا بشدة طيلة موسم بالغ الصعوبة برفقة الأهلى تارة والنصر تارة ثانية.

ويرصد "سعودي" حكاية دويتو الرعب بطلي الـ 14 هدفًا في سباق التتويج، والتي كانت أهدافهم لها دورًا حاسمًا في إعلان تتويج الهلال بطلًا للدوري السعودي.

ريفاس.. المرعب 

يعد جيلمين ريفاس مهاجم فنزويلا شريكًا رئيسيًا ومهمًا في سباق حصول الهلال على لقب بطل الدوري، بفضل أهدافه السبع التى سجلها ووضعته على رأس الهدافين في الفريق لنهاية الموسم.

وكانت له أهداف هامة مثل هدفه في مرمى الباطن بالوقت الضائع، وهدفيه في مرمى أحد، وهدفه الحاسم في مرمى الفيصلي والرائد، وهي أهداف منحت الفريق 15 نقطة في سباق إحراز اللقب.

خربين.. الساحر 

نجم اللقطة الأخيرة هو السورى الموهوب عمر خربين الذي برز بشدة في الجولة الأخيرة، وسجل 3 أهداف هاتريك، مثلما فعل فى لقاء الهلال والنصر ختام الموسم الماضي، ليصعد إلى صدارة هدافى الفريق الهلالي.

ويساهم في حصوله على اللقب الغال في نهاية مثيرة لمسيرة الفريق في البطولة، ويعد عمر خربين الملهم الأول للفريق في الموسم الجاري، ونجح فى معادلة رصيد ريفاس 7 أهداف.

اقرأ أيضا

أنباء عن انتقال نجم الهلال للوحدة بعد تتويجه بالدوري السعودي

صور| اهتمام عالمي بتتويج الهلال بلقب دوري المحترفين

حمل تطبيق سعودي الآن