محمد الدعيع يوجه رسالة خاصة بعد خروج المنتخب السعودي من المونديال

تاريخ النشر: 28/06/2026
195
منذ 14 ساعة
محمد الدعيع يوجه رسالة خاصة بعد خروج المنتخب السعودي من المونديال

حرص أسطورة الكرة السعودية محمد الدعيع على توجيه رسالة دعم إلى لاعبي المنتخب السعودي والجهاز الإداري والفني، عقب نهاية مشوار "الأخضر" في بطولة كأس العالم 2026.

وأكد الدعيع أن المنتخب قدم كل ما لديه خلال البطولة، مشددًا على أن عدم التأهل لا يقلل من المجهود الذي بذله اللاعبون أمام منافسين من أعلى المستويات.

رسالة دعم للأخضر

وكتب الدعيع عبر حسابه:"رسالتي إلى إدارة منتخبنا السعودي ولاعبينا.. ما قصرتوا وقدمتوا كل ما عليكم وأكثر، لكن هذا ما أراده الله ولم يُكتب لنا التأهل."

وأضاف أن المنتخب السعودي واجه مجموعة من أصعب مجموعات البطولة، وهو ما جعل مهمة التأهل في غاية الصعوبة.

إشادة بقوة المجموعة

وأشار الدعيع إلى أن الأخضر تعادل مع منتخب أوروجواي، وخسر أمام بطل أوروبا إسبانيا، كما تعادل مع منتخب الرأس الأخضر، الذي أثبت بدوره قوته بعدما فرض التعادل على كل من إسبانيا وأوروجواي أيضًا.

وأكد أن هذه النتائج تعكس قوة المجموعة والمنافسة الشرسة التي شهدتها، وهو ما يفسر صعوبة حسم إحدى بطاقتي التأهل.

وداع مشرف للمونديال

وكان المنتخب السعودي قد ودع منافسات كأس العالم 2026 من دور المجموعات، بعدما حصد نقطتين من ثلاث مباريات، ليغادر البطولة رغم الأداء القوي الذي قدمه في عدد من المواجهات أمام منتخبات كبيرة.

واختتم الدعيع رسالته بالتأكيد على ثقته في قدرة الأخضر على العودة بصورة أقوى خلال الاستحقاقات المقبلة، مطالبًا الجماهير بمواصلة دعم المنتخب في المرحلة القادمة.

اقرأ أيضا

بعد توديع كأس العالم 2026.. فيفا يفاجئ ثنائي المنتخب بفحص المنشطات

رغم الصدارة.. نجوم إسبانيا تحت النار بسبب تراجع المستوى في كأس العالم 2026

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا