أكد نواف بوشل، لاعب المنتخب السعودي، أن لاعبي "الأخضر" تجاوزوا خسارة مواجهة إسبانيا، وبدأوا التركيز بشكل كامل على المباراة المقبلة في كأس العالم 2026، مشددًا على أهمية تحقيق نتيجة إيجابية تمنح المنتخب بطاقة العبور إلى الدور التالي.
وقال بوشل في تصريحات لوسائل الإعلام: "مباراة إسبانيا انتهت بخيرها وشرها، وتركيزنا الآن على المباراة القادمة، وبإذن الله نتمكن من إسعاد الجماهير ببطاقة التأهل".
وأضاف لاعب المنتخب السعودي أن جميع اللاعبين يدركون حجم المسؤولية الملقاة على عاتقهم، مؤكدًا أن الفريق يعمل بكل جدية خلال التحضيرات من أجل الظهور بصورة مختلفة وتحقيق الهدف المنشود في الجولة الحاسمة.
وأوضح بوشل أن الانتقادات التي تعرض لها المنتخب في الفترة الماضية لن تؤثر على تركيز اللاعبين، بل ستكون دافعًا إضافيًا لتقديم مستوى أفضل داخل أرض الملعب، وإثبات قدرة "الأخضر" على المنافسة في أكبر المحافل العالمية.
وتابع: "ردنا كلاعبين على الانتقادات سيكون داخل الملعب، وأقصد بذلك خطف بطاقة التأهل، فهذا أفضل رد يمكن أن نقدمه للجميع".
🎙️ | نواف بوشل لاعب المنتخب السعودي لممثلي وسائل الإعلام:
— الشرق الأوسط - رياضة (@aawsat_spt) June 23, 2026
- مباراة إسبانيا انتهت بخيرها وشرها، وتركيزنا على المباراة القادمة، وبإذن الله نتمكن من إسعاد الجماهير ببطاقة التأهل.
- ردنا كلاعبينا على الانتقادات في الملعب، أقصد أن نخطف بطاقة التأهل وهذا أفضل أمر للجميع. pic.twitter.com/SnwTw6bGa8
ويستعد المنتخب السعودي لخوض مواجهة مصيرية في الجولة الثالثة من دور المجموعات، حيث يسعى لتحقيق نتيجة إيجابية تنعش آماله في بلوغ الأدوار الإقصائية، وسط دعم جماهيري كبير وترقب واسع لما سيقدمه "الأخضر" في اللقاء المرتقب.
اقرأ أيضا
كواليس مثيرة تحبس الأنفاس داخل معسكر منتخب السعودية قبل ساعات من مواجهة إسبانيا
تعليق قوي من خالد الشنيف على تشكيل منتخب السعودية ضد الأوروجواي وتحذير هام

التعليقات السابقة