الحمدان بعد رباعية إسبانيا: لا مبررات بعد الآن.. ومباراة الحسم قادمة

تاريخ النشر: 21/06/2026
149
منذ 12 ساعة
الحمدان بعد رباعية إسبانيا: لا مبررات بعد الآن.. ومباراة الحسم قادمة

أكد لاعب المنتخب السعودي عبدالله الحمدان أن مشاعر الحزن داخل صفوف “الأخضر” أكبر من الجماهير بعد الخسارة أمام المنتخب الإسباني بنتيجة 4-0، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات في بطولة كأس العالم 2026.

وقال الحمدان في تصريحات عقب اللقاء: “حاسين فيكم، واحنا زعلانين أكثر منكم”، مشيرًا إلى أن جميع اللاعبين يشعرون بالمسؤولية تجاه النتيجة الثقيلة التي انتهت بها المواجهة.

وأضاف أن بعض الظروف يمكن اعتبارها مبررات مثل حداثة الجهاز الفني، إلا أنه شدد على أن هذا ليس وقت الأعذار، بل وقت التركيز والعمل على تصحيح الأخطاء قبل المواجهة المقبلة.

وأوضح الحمدان أن المنتخب السعودي يضع تركيزه الكامل على المباراة القادمة أمام منتخب الرأس الأخضر، مؤكدًا أنها مواجهة حاسمة في تحديد مصير الفريق في البطولة.

واختتم تصريحاته برسالة قوية قائلاً: “التأهل من مباراة الرأس الأخضر بيدينا، وإذا لم نتأهل فهذا يعني أننا لا نستحق الاستمرار”، في إشارة إلى أهمية اللقاء المقبل وضرورة القتال حتى النهاية من أجل حسم بطاقة التأهل.

اقرأ أيضا

موعد مباراة السعودية القادمة في كأس العالم عقب الخسارة برباعية ضد إسبانيا

أوريازابال يسجل هدفين في دقيقتين ويزيد من صعوبة موقف السعودية

حمل تطبيق سعودي الآن

التعليقات
التعليقات السابقة

اشترك فى القائمة البريدية

احصل على مواعيد المباريات والأخبار الأكثر قراءة يوميا