يوروبيا ليج| ارسنال يصعد ومارسيليا يكتسح.. ولاتسيو يودع

تاريخ النشر: 13/04/2018
538
منذ 6 سنوات
يوروبيا ليج| ارسنال يصعد ومارسيليا يكتسح.. ولاتسيو يودع

حجزت فرق مارسيليا الفرنسي، وارسنال الإنكليزي، وأتلتيكو مدريد الإسباني، وريد بول سالزبورغ النمساوي، مقاعد الدور نصف النهائي من بطولة الدوري الأوروبي، لموسم 2017-18.

مارسيليا * لايبزيج

وبعد خسارته في مباراة الذهاب بهدف نظيف، حقق مارسيليا فوزًا عريضًا على لايبزيج الألماني بنتيجة (5-2) في مباراة العودة على ملعب فيلودروم، ليتأهل مارسيليا إلى نصف النهائي.

سجل أهداف مارسيليا، ستيفان إيلسانكر في مرماه، وبونا سار وفلوران توفين وديميتري باييه وهيروكي ساكاي في الدقائق 6 و9 و38 و60 و90، بينما سجل هدفي لايبزيج، ارميندو نا بانيا وجان كيفن أوغستين في الدقيقتين 2 و55.

سسكا موسكو * ارسنال

وعلى ملعب ارينا خيمكي، تعادل ارسنال مع سسكا موسكو الروسي بنتيجة (2-2)، وسجل هدفي موسكو فيدور شالوف وكيريل نابابكين في الدقيقتين 39 و50، ورد ارسنال بهدفي داني ويلبك وارون رامزي في الدقيقتين 75 و90، ليتأهل ارسنال بنتيجة إجمالية (6-3).

أتلتيكو مدريد * سبورتنج لشبونة

وعلى ملعب خوسيه الفالادي، فاز سبورتنج لشبونة البرتغالي على أتلتيكو مدريد الإسباني بهدف نظيف سجله فريدي مونتيرو في الدقيقة 28، بينما تأهل أتلتيكو مستفيدًا من فوزه في مباراة الذهاب بهدفين نظيفين.

ريد بول سالزبورغ * لاتسيو

وعلى ملعب ريد بول ارينا، فاز ريد بول سالزبورغ النمساوي على لاتسيو الإيطالي بنتيجة (4-1)، وسجل رباعية سالزبورغ، موانيس دابور وأمادو هايدارا وهوانغ هي تشان وستيفان لاينير في الدقائق 56 و72 و84 و76، بينما سجل شيرو ايموبيلي هدف لاتسيو في الدقيقة 55، وتأهل سالزبورغ بنتيجة إجمالية (6-5).

اقرأ أيضا

نهاية مؤسفة لقمة الدوري الفرنسي بعد الاعتداء على نجم مارسيليا

"مستقبل الكرة على المحك".. تداعيات خطيرة بعد أزمة مارسيليا وليون

حمل تطبيق سعودي الآن