المنافسة تشتعل.. معركة "ثنائية" بين النصر والاتحاد في 14 يوما فقط

تاريخ النشر: 02/04/2019
1383
منذ 5 سنوات
المنافسة تشتعل.. معركة "ثنائية" بين النصر والاتحاد في 14 يوما فقط

ضرب فريق الاتحاد، موعدًا مرتقبًا مع النصر، في الدور نصف النهائي من كأس خادم الحرمين الشريفين، بعد تخطي كل منهما عقبتي الباطن والجيل على الترتيب، مساء يوم الإثنين.

وتغلب الاتحاد، على الباطن بنتيجة 4/3 في مدينة جدة، بينما حقق النصر فوزًا كبيرًا برباعية دون رد على ضيفه الجيل في العاصمة الرياض.

وسيلتقي الفريقان، مرتين خلال أسبوعين فقط في شهر أبريل الجاري، منها مباراة في الدوري السعودي للمحترفين، وأخرى في كأس الملك

* كلاسيكو المملكة

الكلاسيكو الأول بين الفريقين، سيجمع بينهما على ستاد الملك فهد الدولي بالرياض في ضيافة النصر، في الثالث عشر من الشهر الحالي، في قمة مباريات الجولة السابعة والعشرين من عمر المسابقة.

وستكون مباراة الاتحاد، هي الاختبار الأصعب للنصر بين الـ5 مباريات المتبقية للفريق، في صراعه الشرس والمثير مع جاره الهلال، على لقب المسابقة.

في المقابل، انتهت آمال الاتحاد في إنهاء الموسم بين الأربعة الكبار بالدوري، ويسعى الفريق للهروب من شبح الهبوط لدوري الدرجة الأولى.

ويستضيف ملعب "الجوهرة المشعة" معقل الاتحاد في جدة، مباراة الدور نصف النهائي من كأس الملك، بعد أسبوعين من كلاسيكو الدوري، وتحديدًا في السابع والعشرين من شهر أبريل.

اقرأ أيضا

سامي الجابر يشعل "حربا مفتوحة" مع النصر.. سخرية ورسالة قاسية

فيتوريا سعيد بـ"شيء أهم من التأهل" أمام الجيل

حمل تطبيق سعودي الآن