نجم الهلال يتحدى الإدارة والجماهير.. "لن أرحل"

تاريخ النشر: 31/03/2019
4644
منذ 5 سنوات
نجم الهلال يتحدى الإدارة والجماهير.. "لن أرحل"

منذ بداية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، تعرض أحد نجوم نادي الهلال، لهجوم عنيف من قِبل الجماهير، التي طالبت ببيعه في أسرع وقت، وتعويضه بلاعب آخر.

وفقد نادي الهلال، صدارة جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين، مساء الجمعة، بعد السقوط بهدفين مقابل ثلاثة، في المباراة التي جمعتهما ضمن منافسات الجولة 25 من المسابقة.

وهذا النجم الذي تعرض لهجوم عنيف من جماهير الهلال، هو الإسباني ألبرتو بوتيا، مدافع الفريق الأول، المنضم إليه في الصيف الماضي، قادمًا من صفوف أولمبياكوس اليوناني.

وبالفعل، ترددت أنباء قوية، من داخل مجلس إدارة نادي الهلال، بأن بوتيا، سيكون أول الراحلين عن الفريق، في الصيف القادم، وتعوبضه بمحترف آخر، سواء في نفس المركز أو مركز آخر.

ولكن المدافع الإسباني، أعلنها صراحة في آخر حوار صحفي له، بأنه لا يهتم لهذه الانتقادات، حيث أنه محترف، وسيرد على أرض الملعب، وسيثبت للجميع بأنه يستحق التواجد في الهلال، وعدم بيعه.

* الأرقام تجيب..

وبالفعل.. هذه التصريحات، ترجمها بوتيا على أرض الملعب، في المواجهات الستة الأخيرة، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، وبنوع من التحدي الرائع كمحترف ضد الإدارة والجماهير.

فوفقًا للأرقام والإحصائيات، فأن جميع لاعبي الفرق الأخرى التي واجهها الهلال، فشلوا في مراوغة بوتيا، حيث جاءت نسبة نجاحه في المواجهات الثنائية 100%.

- والمباريات الستة، جاءت نتائجها كالتالي:

الباطن – الهلال (2-3).

الاتحاد – الهلال (0-2).

الهلال – الفيصلي (2-1).

الهلال – الوحدة (1-1).

الهلال – أحد (0-0).

النصر – الهلال (2-3).

ولم يغب بوتيا، عن نادي الهلال، في مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، سوى في 3 لقاءات فقط، اثنين منهم بسبب الإيقافات.

حمل تطبيق سعودي الآن