الصدارة نصراوية والهدف القاتل أبرز ظواهر الجولة 25 من دوري المحترفين

تاريخ النشر: 31/03/2019
577
منذ 5 سنوات
الصدارة نصراوية والهدف القاتل أبرز ظواهر الجولة 25 من دوري المحترفين

مابين كراسي موسيقية وغزارة تهديفية وسيطرة مغربية .. سارت أحداث الجولة 25 من عمر دوري كأس الأمير محمد بن سلمان لموسم 2018-2019 وسط ذهول الملايين من عشاق الكرة الجميلة في السعودية وخارجها .

وكتبت الجولة 25 العديد من المفاجأت والظواهر المثيرة للجدل التي صنعت واحدة من أقوي الجولات في الموسم الجاري بشكل خاص والدوري السعودي في أخر 10 سنوات بشكل عام .

صدارة نصراوية وتراجع هلالي 

أول ظواهر الجولة 25 هو الكراسي الموسيقية في صدارة ووصافة الدوري بعد فوز النصر المدوي علي الهلال 3-2 في قمة هي الأقوي والاجمل في ديربيات الكرة العربية في الموسم الجاري ، ليرفع النصر رصيده إلى 58 نقطة في المركز الأول مقابل 57 نقطة للهلال الذى فقد الصدارة بعد أكثر من 10 جولات تفوق فيها .

الهداف "مغربي" لا يتوقف

في صراع الهدافين ، نجح المغربي عبدالرزاق حمد الله مهاجم فريق النصر في مواصلة التسجيل بهدف هز به شباك الهلال ليرفع رصيده إلى 22 هدفا يحتل بها المركز الأول ، فيما يحل ليندر تاوامبا مهاجم التعاون وصيفا برصيد 19 هدفا ثم بافيتمبي جوميز مهاجم الهلال ثالثا برصيد 17 هدفا ويقترب حمد الله من احراز اللقب .

الهدف القاتل يضرب بقوة

من الظواهر المثيرة للجدل الأهداف في +90 من المباريات ، أبرزها هدف برونو أوفيني في مرمي الهلال خلال الدقيقة 97 ، وهدف البرازيلي جوستافو مهاجم الفيصلي في مرمي الاتحاد في الدقيقة 91 وهدف ريناتو شافيز في مرمي فريقه الوحدة لصالح التعاون في الدقيقة 96 .

جولة الأهداف الغزيرة

عنوان أخر من عناوين ظواهر الجولة 25 التي شهدت تسجيل 32 هدفا في 8 مباريات بمعدل كبير يصل إلي 4 أهداف في المباراة الواحدة ، وتتصدر مواجهة الرائد والأهلي لائحة الهدافين بعد ان شهدت تسجيل 9 أهداف وفاز فيها الرائد 5-4 .

اقرأ أيضا

الزيد يكشف.. "هل استحق الهلال ركلة جزاء أمام النصر"

اعترافات مثيرة.. "الصدفة" تنقذ النصر مرتين في الموسم الحالي

حمل تطبيق سعودي الآن