برونو أوفيني "بطل الديربي".. القصة الكاملة

تاريخ النشر: 30/03/2019
2947
منذ 5 سنوات
برونو أوفيني "بطل الديربي".. القصة الكاملة

أوفيني قلب الأسد.. هكذا تري جماهير نادي النصر، مدافعها البرازيلي، نجم الفريق الأول لكرة القدم، الذي لمع بشدة في ديربي الرياض الأخير، وسجل هدفين جميلين، ليقود العالمي للفوز على الهلال 3-2 .

ولمع برونو أوفيني، في الديربي، وقدم أفضل مبارياته سواء من خلال الحد من خطورة بافيتمبي جوميز هداف الهلال، أو عبر تقديم الإضافة الهجومية وتسجيل هدفين من ثلاثية الفريق العالمي، في مرمى الزعيم .

وتحول برونو أوفيني، إلى بطل في عيون الجماهير النصراوية، التي طالبت الإدارة بتوقيع عقدًا طويل المدة معه، يمتد ثلاث سنوات مقبلة.

- فمن هو بطل الديربي؟.. سؤال نجيب عنه في السطور التالية ..

ولد برونو أوفيني، في مدينة كابيفاري، في الثالث من يونيو لعام 1991، وتميز بطول القامة منذ الصغر، ولفت الأنظار له بحبه لكرة القدم، لينضم إلي أكاديمية جريميو في عام 2005 .

وبدأ برونو أوفيني، حياته لاعبًا في فريق ساو باولو في عام 2010، حيث ارتدى قميصه لموسمين كاملين، لم يلعب خلالها سوى 8 مباريات فقط، ولكنه لفت الأنظار فيها لينال فرصة للإعارة في توتنهام الإنجليزي عام 2012، قبل أن يشتريه نابولي الإيطالي، مقابل 5 ملايين يورو، عام 2013.

لمع برونو أوفيني، برفقة النصر، في عام 2016، حينما استعاره النادي من نابولي الإيطالي، وقدم موسمًا ناجحًا، لييقرر النادي تمديد إعارته لعامين متتاليين، بعد خلافات واسعة، جمعت اللاعب بالنادي النصراوي، بسبب المقابل المالي، وطلبه زيادة راتبه إلى مليون و800 ألف يورو سنويًا، ليبقى اعتبارًا من عام 2017، ويصبح من أعمدة الفريق.

اقرأ أيضا

صورة.. اعتراف "جريء" من رئيس الهلال بعد السقوط أمام النصر في الديربي

حمدالله يكشف عن "محادثة سرية" مع ماجد عبدالله

حمل تطبيق سعودي الآن