ترشيح هدف محمد صلاح للأفضل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

تاريخ النشر: 12/04/2018
441
منذ 6 سنوات
ترشيح هدف محمد صلاح للأفضل في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا

أعلن الاتحاد الأوروبي لكرة القدم يويفا عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل هدف في جولة ربع النهائي لدوري أبطال أوروبا، والتي أقيمت على مدار الأسبوعين الماضيين.

وتواجد النجم المصري محمد صلاح ضمن الترشحيات وذلك بعد هدفه في مرمى مانشستر سيتي في مباراة العودة والتي أقيمت على ملعب الاتحاد، والذي كان السبب الكبير في ضمان ليفربول التأهل إلى دور نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا.

وتضمنت القائمة أيضًا كلًا من هدف تشامبرلين في مرمى مانشستر سيتي في مباراة الذهاب من تسديدة من خارج منطقة الجزاء، بالإضافة إلى هدف كريستيانو رونالدو بمقصية خلفية رائعة في مرمى يوفنتوس في مباراة الذهاب.

بالإضافة إلى تواجد لويس سواريز من برشلونة، بهدفه في مرمى روما في الذهاب، وأخيرًا كان هدف ماريو ماندزوكيتش الأول في مرمى ريـال مدريد برأسية في مباراة العودة التي أقيمت على ملعب سانتياجو بيرنابيو.

ومن جهة أعلن الاتحاد الأوروبي عن قائمة اللاعبين المرشحين لجائزة أفضل لاعب في جولة العودة لدوري أبطال أوروبا، والتي تواجد فيها ساديو ماني من ليفربول، وإيدن دزيكو من روما، وماريو ماندزوكيتش من يوفنتوس، وأخيرًا آرين روبين من بايرن ميونخ.

يذكر أن قرعة نصف النهائي لدوري أبطال أوروبا ستقام يوم الجمعة القادمة، والتي تضمنت أربع فرق وهم ليفربول الإنجليزي وريـال مدريد الإسباني وروما الإيطالي وبايرن ميونخ الألماني.

اقرأ أيضا

محمد صلاح وآلان شيرار يسخران من احتساب الهدف لصالح هاري كين

فيديو.. طفل صغير يغني لصلاح بعد التأهل لنصف نهائي دوري الأبطال

حمل تطبيق سعودي الآن