فيديو| ماركوس بيرج.. المهاجم المدمر في الهلال

تاريخ النشر: 24/03/2019
2678
منذ 5 سنوات
فيديو| ماركوس بيرج.. المهاجم المدمر في الهلال

صفقة من العيار الثقيل، تترقبها جماهير نادي الهلال، خلال الأيام القليلة المقبلة، تتمثل في التعاقد مع السويدي الدولي ماركوس بيرج، هداف فريق العين الإماراتي، وضمه إلى صفوفه، ليكون أولى صفقات الموسم الكروي الجديد، بناءً علي توصية من زوران ماميتش، المدير الفني للزعيم، والذى قاد اللاعب لأكثر من عام في الإمارات.

وفي حال إتمام الصفقة، سيملك الهلال، مهاجمًا فذًا، رغم تخطيه الثانية والثلاثين عامًا، في ظل خبراته الدولية الكبيرة، وتميزه بثبات المستوي، وحصوله على لقب الهداف في كل الأندية التي لعب لها .

* صانع أمجاد العين في 3 سنوات

ويتألق ماركوس بيرج، منذ صيف عام 2017، برفقة فريق العين الإماراتي، قادمًا من باناثينايكوس اليوناني، نظير 3 ملايين يورو.

وساهم بيرج، في حصول العين على لقب بطل الدوري مرتين، ونال لقب هداف الدوري أيضًا، وساهم في وصول الفريق إلى المباراة النهائية لكأس العالم للأندية، في ديسمبر الماضي.

وبيرج، من العناصر الأساسية التي لمعت برفقة زوران ماميتش، المدير الفني الحالي للهلال، وقت توليه العين .

* هداف الدوري اليوناني

وفي الدوري اليوناني، ذاغ صيت بيرج كثيرًا، حيث خاض برفقة باناثينايكوس 150 مباراة، سجل فيها 95 هدفًا، ونال لقب هداف الدوري اليوناني مرة.

ولم يكن النادي اليوناني، يرغب في رحيل بيرج، قبل أن يضطر إلى بيعه للعين، بناءً على طلبه، لرغبته في الحصول على فرصة اللعب في الخليج .

* التوهج في عالم الطواحين

ويمثل اللعب في الدوري الهولندي، نقطة الانطلاق القوية في أوروبا، بدأت في عام 2007، برفقة فريق جرونينجين الهولندي، الذي ارتدى قميصه لمدة موسمين، كان فيها هدافه الأول، وسجل له 32 هدفًا في 56 مباراة .

ولمع ماركوس بيرج، برفقة فريق إيندهوفن الهولندي، الذي لعب له بين 2010-2011، وشهدت مشاركته في 25 مباراة وتسجيله لـ8 أهداف، وكان المهاجم الأساسي في أغلب مباريات الموسم، وحاولت الإدارة شراءه نهائيًا دون جدوى.

شاهد أبرز أهداف ماركوس بيرج "هدف الهلال".. من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن