صورة| يقصد بها من؟.. محمد بن فيصل و"رسالة ساخرة" جديدة

تاريخ النشر: 22/03/2019
7476
منذ 5 سنوات
صورة| يقصد بها من؟.. محمد بن فيصل و"رسالة ساخرة" جديدة

وجه الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، رسالة نارية، عصر اليوم الجمعة، لم يكشف فيها عن الشخص أو الجهة التي يقصدها.

وعُرِف محمد بن فيصل، الذي عاد إلى رئاسة نادي الهلال، في مطلع الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، خلفًا لسامي الجابر، بدفاعه القوي عن "الزعيم"، وتصريحاته النارية ضد خصومه.

وكتب بن فيصل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر": "آن لأبي حنيفة أن يمد رجليه".


وفسر بعض جمهور الهلال، في تعليقتهم على رسالة بن فيصل، تغريدة رئيس ناديهم، بأنه يقصد منها الرد على سعود آل سويلم، نظيره في النصر، والذي صرح في حوار تلفزيوني مطول، أن نادي الهلال، أكبر المستفدين من التحكيم في الدوري السعودي للمحترفين، فضلًا عن أن الزعيم، لقي دعمًا خاصًا من الهيئة العامة للرياضة، يفوق ما حصل عليه "العالمي".

في حين فسر آخرون، تغريدة بن فيصل، بأنه يقصد بها لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، والتي كشفت عن أن اللوائح والقوانين، تعطيها الحق في تأخير إرسال أسباب أي قرار إلى الأندية، وذلك عقب اتهام رئيس الهلال لها، بأنها تتعنت في إرسال حيثيات رفض شكوى "الزعيم"، ضد مشاركة محمد القرني، مع الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين، ضمن منافسات الدوري.

جدير بالذكر أن العبارة التي اقتبسها بن فيصل في تغريدته، بها دروس لأهل العلم، فأبو حنيفة لم يمنعه مرضه من الإحجام عن وظيفته في تقديم العلم وبذله بأحسن ما يكون، على خلاف البعض الذين يبحثون عن أدنى حجّة للتكاسل والهرب من تحمّل المسؤولية.

اقرأ أيضا

رئيس النصر يوجه رسالة إلى جمهور الهلال.. ويؤكد: انتظر "رقصة مايكل" من بن فيصل

"الرحيل عن النصر وموقف فيتوريا والاستاد الجديد".. 3 قرارت حاسمة من آل سويلم

حمل تطبيق سعودي الآن