مفاجأة "تنقذ" محمد بن فيصل وسعود آل سويلم من الرحيل

تاريخ النشر: 21/03/2019
15175
منذ 5 سنوات
مفاجأة "تنقذ" محمد بن فيصل وسعود آل سويلم من الرحيل

شهدت الساعات الماضية، جدلًا جماهيريًا كبيرًا، بعد تأكيد العديد من التقارير الصحفية، عن اقتراب رحيل العديد من رؤساء الأندية، مع نهاية الموسم الرياضي الحالي.

وكشفت تقارير صحفية، خلال الأيام الماضية، عن إعفاء جميع رؤساء الأندية المكلفين؛ على رأسهم "الهلال والنصر والأهلي والاتحاد والشباب"، من مناصبهم بنهاية الموسم الرياضي الحالي 2018-2019، بقرار من الهيئة العامة للرياضة، على أن يجرى انتخابات لاختيار مجلس إدارة جديد. 

وهذه التقارير، دبت المخاوف والحزن، في قلوب العديد من الجماهير، وخاصة الهلال والنصر، والذين يمنون النفس لاستمرار الأمير محمد بن فيصل وسعود آل سويلم، على التوالي.

فابن فيصل وآل سويلم، نجحا في دعم الهلال والنصر، بصفقات كبرى في سوق الانتقالات الماضية، وأدخلا أموالًا ضخمة إلى خزينة الناديين، ويعدا من أنجح الرؤساء الحاليين.

وبالإضافة إلى الثنائي سالف الذكر، هناك العديد من الرؤساء الذين أثبتوا نفسهم بالفعل، ومنهم خالد البلطان، الذي أعاد هيبة الشباب مرة أخرى.

* تصريحات البلطان..

والبلطان، أعاد الأمل إلى جميع الأندية التي يتولها رؤساء مكلفين، وعلى رأسهم الهلال والنصر، بعدم إجراء تعديلات في مجلس الإدارة الموسم المقبل.

ورئيس الشباب، ألمح إلى بدء الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، رئيس الهيئة العامة للرياضة، مفاوضات مع بعض رؤساء الأندية، للاستمرار في منصابهم، الموسم المقبل.

وأكد البلطان في تصريحات لبرنامج "كورة"، أن الأمير عبدالعزيز بن تركي الفيصل، مصر على أن يجعله يستمر في منصبه على رأس إدارة نادي الشباب، وهو ما يخالف التقارير التي انتشرت في الأيام الماضية، بشأن رحيل جميع الرؤساء المكلفين.

وأعلن رئيس الشباب، استجابته لإصرار عبدالعزيز الفيصل، واستمراره في منصبه الموسم المقبل، قائلًا: "لدي مشروع كبير لإعادة الليوث إلى منصة التتويج مرة أخرى".


حمل تطبيق سعودي الآن