صورة| محمد بن فيصل يفجرها.. "تصرف غريب من اتحاد الكرة يهدد الهلال"

تاريخ النشر: 19/03/2019
1259
منذ 5 سنوات
صورة| محمد بن فيصل يفجرها.. "تصرف غريب من اتحاد الكرة يهدد الهلال"

فجر الأمير محمد بن فيصل، رئيس نادي الهلال، مفاجأة مدوية، بشأن احتجاج نادي الهلال، على مشاركة محمد القرني، مع فريق الوحدة، في المباراة التي جمعت الفريقين، بمسابقة الدوري.

ورفضت لجنة الانضباط والأخلاق بالاتحاد السعودي لكرة القدم، في وقت سابق، احتجاج نادي الهلال، ضد مشاركة القرني مع الوحدة، في مباراة الفريقين التي انتهت بالتعادل (1-1)، في مسابقة الدوري، حيث قال الزعيم في شكواه، إن اللاعب خاض المواجهة بشكل غير نظامي، لقيده في غير الوقت المحدد لباب الانتقالات.

وكشف بن فيصل في تغريدة عبر صفحته بموقع التدوينات القصيرة "تويتر"، عن مماطلة لجنة الانضباط، في إرسال حيثيات وأسباب رفض احتجاج الهلال.

وحذر رئيس الهلال، من أن المماطلة في إرسال أسباب رفض الاحتجاج، سوف يؤدي إلى عدم قدرة الفريق، في الاستئناف على هذا القرار.

وأعرب محمد بن فيصل، عن دهشته من التأخر والمماطلة في أرسال حيثيات رفض الاحتجاج، على الرغم من أنه كان من المفتضر أن تكون جاهزة، وقت إصدار القرار.


جدير بالذكر أن الهلال، يسعى بكل قوة للحصول على النقاط كاملة من مباراة الوحدة، من أجل الحفاظ على فارق النقاط الستة مع النصر "الوصيف"، بعد أن تقلص إلى 4 فقط.

حمل تطبيق سعودي الآن