فيديو| النصر يكسر لعنة الـ"365 دقيقة".. وجوليانو يدخل التاريخ

تاريخ النشر: 11/03/2019
1192
منذ 5 سنوات
فيديو| النصر يكسر لعنة الـ"365 دقيقة".. وجوليانو يدخل التاريخ

سجل لنجم البرازيلي الكبير جوليانو دي باولا، هدف لفريقه النصر، في مرمى ذوب آهن أصفهان الإيراني، في المباراة التي تجمعهما ضمن منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا.

ويقبع النصر، في المركز الأخير بجدول ترتيب المجموعة الأولى ببطولة دوري أبطال آسيا، بينما يحتل ذوب آهن أصفهان، المركز الثالث، بنقطة وحيدة من التعادل مع الزوراء.

وبهدفه في مرمى ذوب آهن أصفهان، كسر نادي النصر، لعنة عدم هز شباك المنافسين، في بطولة دوري أبطال آسيا، خلال الفترة الماضية.

* الهدف الأخير..

وكان آخر هدف سجله النصر، في بطولة دوري أبطال آسيا، قبل هزه شباك ذوب آهن أصفهان، في يوم 16 مارس من عام 2016، في مرمى الدحيل القطري.

وفي هذه المباراة، التي أقيمت ضمن منافسات الجولة الثالثة من دور المجموعات ببطولة دوري أبطال آسيا، سجل إبراهيم غالب، هدف النصر الوحيد، في الدقيقة 89، ولكنه لم يمنع العالمي من السقوط بثنائية.

وبعد هذه المباراة، لعب النصر، 3 مباريات في نسخة عام 2016، لم يسجل فيهم أهداف، بالإضافة إلى لقاء الوصل في النسخة الحالية من أبطال آسيا، و4 دقائق من مواجهة ذوب آهن أصفهان، أي ما مجموعه 365 دقيقة.

* إنجاز جوليانو..

أما جوليانو، الذي سجل هدف النصر، فقد كتب اسمه من ذهب، في تاريخ نادي النصر الآسيوي، بهدفه في شباك ذوب آهن أصفهان الإيراني.

وأصبح هدف جوليانو، هو الأسرع للنصر في تاريخ دوري أبطال آسيا، حيث تخطى هدف سعود حمود، الذي سجله في عام 2011، ضد باختاكور الأوزباكي، بعد 8 دقائق فقط.

شاهد هدف جوليانو في مرمى ذوب آهن أصفهان.. من هنا

حمل تطبيق سعودي الآن