أبطال آسيا| فيديو.. الاتحاد يكتسح الريان القطري بخماسية ويتصدر المجموعة الثانية

تاريخ النشر: 04/03/2019
658
منذ 5 سنوات
أبطال آسيا| فيديو.. الاتحاد يكتسح الريان القطري بخماسية ويتصدر المجموعة الثانية

حقق الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد انتصارًا كبيرًا أمام ضيفه الريان القطري بخمسة أهداف مقابل هدف وحيد، ضمن مباريات الجولة الأولى لدوري أبطال آسيا.

افتتح الريان القطري أهداف اللقاء عن طريق جونزالو فييرا عند الدقيقة 23، من تصويبة قوية سكنت على يسار فواز القرني حارس مرمى الاتحاد.

وقبل نهاية الشوط الأول بثواني، نجح فهد المولد في تسجيل هدف التعادل عند الدقيقة 45، من تصويبة مميزة على يسار حارس الريان.

وفي الدقيقة الأولى من الوقت بدل الضائع للشوط الأول، تمكن عبدالعزيز العرياني من تسجيل الهدف الثاني للإتي، من تصويبة قوية اصطدمت بمدافع الريان لتخدع حارس المرمى وتسكن شباكه.

ومع بداية الشوط الثاني، سجل زياد الصحفي الهدف الثالث للاتحاد عند الدقيقة 48، قبل أن يسجل عبد الرحمن الغامدي الهدف الرابع من ركلة جزاء في الدقيقة 70.

واختتم المتألق فهد المولد أهداف اللقاء عند الدقيقة 78 بعدما تلقى تمريرة متقنة من التشيلي كارلوس فيلانويفا، ليضع الكرة على يسار الحارس.

وبهذا الفوز ارتفع رصيد الاتحاد إلى 3 نقاط في المركز الأول بالمجموعة الثانية، بقارق الأهداف عن لوكوموتيف طشقند الذي حقق الفوز اليوم على الوحدة الإماراتي بهدفين دون رد.

شاهد أهداف المباراة من هـــنــــا

حمل تطبيق سعودي الآن