زيدان: مباراة يوفنتوس لا زالت معقدة.. ولا أهتم بمواجهة برشلونة

تاريخ النشر: 10/04/2018
7249
منذ 6 سنوات
زيدان: مباراة يوفنتوس لا زالت معقدة.. ولا أهتم بمواجهة برشلونة

أكد الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لنادي ريال مدريد الإسباني أن كافة الاحتمالات أمام نظيره يوفنتوس الإيطالي لا زالت متاحة، وذلك قبل مواجهة الفريقين في إياب الدور ربع النهائي من دوري أبطال أوروبا.

وتمكن ريال مدريد من تحقيق فوز عريض على أليانز ستاديوم في مدينة تورينو بثلاثة أهداف دون رد، ليضع النادي الملكي قدمًا في نصف نهائي دوري أبطال.

ويحل يوفنتوس ضيفًا على ملعب سانتياجو بيرنابيو مساء الأربعاء، في المباراة التي ستحدد المتأهل إلى المربع الذهبي.

وتحدث زيدان خلال المؤتمر الصحفي المخصص للمباراة عن عدد من الأمور المتعلقة بفريقه، ومن بينها جاهزية المصابين، ووضعية الفرنسي كريم بنزيما مع الميرينجي في الفترة الأخيرة.

وقال زيدان خلال تصريحاته: " نتيجة الفوز بثلاثة أهداف لا تعني أي شيء، غدًا مباراة مختلفة تمامًا، وعلينا تقديم مباراة كبيرة مرة أخرى".

وأضاف عن احتمالية لعب مباراة كلاسيكو أمام غريمه برشلونة في نهائي البطولة: "لست مهتمًا بذلك الآن، كل تركيزي ينصب فقط على مباراة الغد، والبقية لا تهمني".

وتابع زيزو متحدثًا عن وضعية المدافع خيسوس فاييخو بعد إيقاف راموس: "فاييخو تدرب بشكل جيد الفترة الماضية، وسنرى غدًا من سيلعب في التشكيل الأساسي".

وواصل زيدان بالحديث عن أزمة كريم بنزيما التهديفية فقال: "مع كل ما يقال حوله، ربما يعاني بنزيما أيضًا، لأنه يفتقد تسجيل الأهداف، إنه يتدرب بشكل جيد، وهو يركز في التدريبات، وبالطبع يحب تسجيل الأهداف".

وتحدث زيدان عن وضعية الفريق خلال الموسم الحالي فقال: "ما نريده دائمًا هو محاولة الفوز بكل شيء، هذا الموسم لم يكن جيد جدًا".

وأضاف: "ليس لدي أي تفسير عن الفوز بدوري الابطال مرات عديده في السنوات الأخيرة، في بداية الموسم لم تكن لدينا الاستمرارية، لكن الآن تحسننا في كل الجوانب".

وتابع: "أفضل ألا نتحدث عن الأفضليه في دوري الأبطال، نود إظهار ذلك في الملعب، نحن نحترم كل الفرق، ومن المعروف أن الفرق الكبيرة لا تستسلم".

وأكمل: "لدينا نهائي واحد لنلعبه، بعد هذا سنفكر في الليجا التي نهدف أن ننهيها في المركز الثاني، يجب أن ننهي الموسم في أفضل مركز ممكن في دوري الأبطال، لكن حقًا لا أفكر فيما هو أبعد من مباراة الغد".

واختتم زيدان تصريحاته قائلًا: "لم نفز بشئ بعد، من الطبيعي أن يكون هناك لحظات صعود و هبوط على مدار الموسم، الآن نحن نعيش لحظات رائعة لكن لا شئ خاص، الآن لدينا الكثير من الطموح و التركيز لنتابع في هذا المستوى".

حمل تطبيق سعودي الآن