رباعي هجومي..طريق أليجري لمباغتة ريال مدريد

تاريخ النشر: 10/04/2018
7123
منذ 6 سنوات
رباعي هجومي..طريق أليجري لمباغتة ريال مدريد

أكدت تقارير صحفية إيطالية أن ماسميليانو أليجري المدير الفني لنادي يوفنتوس يدرس جديًا فكرة الدفع برباعي في خط الهجوم، على أمل قلب النتيجة أمام ريال مدريد، في ربع نهائي دوري أبطال أوروبا.

وسقط يوفنتوس في ذهاب ربع النهائي أمام ريال مدريد بثلاثة أهداف دون رد، في اللقاء الذي أقيم على ملعب أليانز ستاديوم في تورينو، وهي الهزيمة التي جاءت كالصاعقة على السيدة العجوز.

وسيفتقد يوفنتوس لخدمات النجم الأرجنتيني باولو ديبالا، وذلك بعد حصوله على طرد في مباراة الذهاب، وسيتوجب على أليجري إيجاد توليفة هجومية جديدة أمام ريال مدريد.

ووفقًأ لصحيفة "توتو سبورت" الإيطالية، فإن أليجري يفكر في تشكليتين قد يعتمد على إحداهما، على أمل العودة في النتيجة، وتحقيق المفاجأة وإقصاء ريال مدريد.

وأشارت الصحيفة أن الطريقة الأولى تتمثل في اللعب بـ 4-3-3، بخط وسط مكون من ميراليم بيانيتش وسامي خضيرة وبلايز ماتويدي، وثلاثي هجومي يتكون من دوجلاس كوستا وخوان كوادرادو وجونزالو هيجواين.

أما الطريقة الثانية، فيفكر أليجري في الدخول بطريقة 4-2-4، بتواجد ماريو ماندزوكيتش خلف هيجواين، بالإضافة إلى كوستا وكوادرادو، فيما سيلعب الثنائي بيانيتش وخضيرة في منتصف الملعب.

وأكدت الصحيفة الإيطالية عدم وجود أي أزمة في خط الدفاع، بمشاركة بوفون في حراسة المرمي، إلى جانب الرباعي دي تشيليو وبنعطية، وكيليني، وأليكس ساندرو.

ويحاول يوفنتوس تحقيق الفوز على ملعب سانتياجو بيرنابيو بنتيجة 3-0 لمعادلة مباراة الذهاب وخوض أشواط إضافية، أو الفوز بنتيجة 4-1، للعبور إلى نصف النهائي بقاعدة الأهداف المسجلة خارج الأرض.

حمل تطبيق سعودي الآن