أسطورة النصر ينتقد عناد فيتوريا "ضعيف الشخصية"

تاريخ النشر: 01/03/2019
4098
منذ 5 سنوات
أسطورة النصر ينتقد عناد فيتوريا "ضعيف الشخصية"

انتقد فهد الهريفي لاعب النصر ونجم المنتخب الوطني السعودي السابق، البرتغالي روي فيتوريا المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنصر عقب الفوز على الشباب، بدوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

حقق فريق النصر، فوزًا على الشباب بنتيجة (1-0)، في المباراة التي جمعت بين الفريقين على ملعب الملك فهد الدولي، ضمن مباريات الجولة 22 من مسابقة دوري المحترفين.

وأبدى الهريفي عبر حسابه الرسمي على موقع التدوينات القصيرة "تويتر"، غضبه من المدرب البرتغالي، قائلًا: "فيتوريا.. صحصح واترك عنك صاحب المطاعم!".

وأشار لاعب النصر السابق، إلى أمور تحدث داخل الجهاز الفني والإداري للفريق الأول مفترض إلا تحدث في "العالمي"، قائلًا: "كل الزن والمديح اللي سمعته عن بعض اللاعبين لن يفيدك ركز على رؤيتك وقرأتك، يجب أن يمنع عنه من يلقنه، ويجب أن يُجلس معاه لمناقشته"، منتقدًا فيتوريا في السماع لغيره دون تحكيم رؤيته الفنية، ما يدل عن ضعف في شخصيته. 

واختتم الهريفي تحذيراته، قائلًا: "الكثير من الأمور، ثلاث مباريات وتتكرر الأخطاء دليل على أنه لا يتناقش، بسبب فوز الفريق وهذا يجب أن لايحدث في النصر".

جدير بالذكر أن النصر يستقر في المركز الثاني بترتيب جدول الدوري برصيد 59 نقطة، موسعًا الفارق مع الشباب صاحب المركز الثالث بـ40 نقطة.

اقرأ أيضا

الهريفي يكشف عن وجود "قنبلة موقوتة" في النصر

فهد الهريفي: الجماهير سبب "كبوة" النصر

حمل تطبيق سعودي الآن