لماذا تدخل تركي آل الشيخ لتجديد عقود اللاعبين مع أنديتهم؟

تاريخ النشر: 10/04/2018
8583
منذ 6 سنوات
لماذا تدخل تركي آل الشيخ لتجديد عقود اللاعبين مع أنديتهم؟

كشف رجاء الله السلمي، وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، عن السبب الرئيسي في تدخل معالي المستشار تركي آل الشيخ، شخصيًا، لتجديد عقود اللاعبين مع أنديتهم.

وتوصل تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية، إلى اتفاق مع لاعبي الهلال ياسر الشهراني وعبدالله عطيف ونواف العابد، لتجديد تعاقدهم مع الفريق الأول، وهو الأمر الذي تحقق مع ثلاثي النصر عبدالعزيز الجبرين ويحيى الشهري ومحمد السهلاوي.

وأوضح السلمي في تصريحات لبرنامج "الخيمة"، أن الرياضة السعودية في موسم استثنائي، قبل مشاركة المنتخب الزطني الأول لكرة القدم، في مونديال 2018 بروسيا.

وأشار وكيل رئيس الهيئة العامة للرياضة، إلى أن تركي آل الشيخ، أراد أن يمنح الاستقرار لكافة اللاعبين الدوليين، قبل المونديال، لكي يظهروا بأفضل شكل ممكن، ويشرفوا الرياضة السعودية.

ونوه السلمي، بأن الموسم المقبل سوف يكون مختلف تمامًا، بحيث تتكفل جميع الأندية بحل مشاكلها الخاصة، بعد أن منح تركي آل الشيخ، الاستفرار لها جميعًا، ضاربًا المثب بالاتحاد الذي تم حل القضايا المرفوعة ضده أمام الاتحاد الدولي لكرة القدم "فيفا"، بشأن المستحقات المالية لبعض اللاعبين السابقين.

اقرأ أيضا

رئيس الهلال يكشف كواليس تجديد تعاقد "الثلاثي الكبير"

السومة يعلن موعد رحيله عن الأهلي

حمل تطبيق سعودي الآن