الشهري والسهلاوي والجبرين يجددون للنصر.. وآل الشيخ يسدد مستحقاتهم

تاريخ النشر: 10/04/2018
8608
منذ 6 سنوات
الشهري والسهلاوي والجبرين يجددون للنصر.. وآل الشيخ يسدد مستحقاتهم

توصل نادي النصر، إلى اتفاق مع يحيى الشهر وعبدالعزيز الجبرين ومحمد السهلاوي، ثلاثي الفريق الأول، لتجديد تعاقدهم، خلال الفترة القادمة، بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ، رئيس الهيئة العامة للرياضة السعودية.

وأعلن يحيى الشهري، لاعب فريق ليجانيس الإسباني، تجديد تعاقده مع ناديه الأصلي النصر، لمدة 3 سنوات قادمة.

وانتقل يحيى الشهري، البالغ من العمر 27 سنة، إلى فريق ليجانيس الإسباني، في فترة الانتقالات الشتوية الماضية، لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة، في صفقة تضمنت انتقال 9 لاعبين سعوديين إلى أندية الليجا، بدرجتيها الأولى والثانية.

وكشف الشهري، في تصريحات لبرنامج "الخيمة"، عن أنه اتفق مع معالي المستشار تركي آل الشيخ، على تجديد تعاقده مع الفريق الأول لنادي النصر، عقب انتهاء فترة إعارته إلى ليجانيس.

* الجبرين

وفي نفس السياق، أكد عبدالعزيز الجبرين، نجم خط وسط نادي النصر، على توصله إلى اتفاق مع تركي آل الشيخ، لتجديد تعاقده مع الفريق، لمدة 3 سنوات قادمة.

وأوضح الجبرين، في تصريحات لـ"الخيمة"، أن معالي رئيس الهيئة العامة للرياضة، تكفل بدفع مستحقاته المالية المتأخرة لدى نادي النصر.

* السهلاوي

وعلى غرار الشهري والجبرين، أعلن محمد السهلاوي، مهاجم نادي النصر، تجديد تعاقده مع الفريق الأول، خلال  الفترة القادمة، بدعم من معالي المستشار تركي آل الشيخ.

وأشار السهلاوي في تصريحات لبرنامج "الخيمة"، أن آل الشيخ، تكفل بدفع مستحقاته المتأخرة لدى النصر، وجزء من مقدم تعاقده، من أجل أن يركز في الملعب فقط، قبل نهائيات كأس العالم 2018 بروسيا.

جدير بالذكر أن تركي آل الشيخ، كان قد توصل إلى اتفاق مع ثلاثي نادي الهلال، ياسر الشهراني وعبدالله عطيف ونواف العابد، على تجديد تعاقدهم مع الفريق.

  

حمل تطبيق سعودي الآن