سهرة الكلاسيكو .. ريال مدريد وبرشلونة المتعة بلا حدود

تاريخ النشر: 27/02/2019
839
منذ 5 سنوات
سهرة الكلاسيكو .. ريال مدريد وبرشلونة المتعة بلا حدود

سهرة كروية من العيار الثقيل .. سهرة الكلاسيكو كما يطلقون عليها .. تترقبها الجماهير اليوم في المملكة العربية السعودية حينما يلتقي فريق ريال مدريد مع برشلونة في ستاد سنتياجو برنابيو معقل الريال في إياب المربع الذهبي من عمر مسابقة كأس ملك إسبانيا .

كلاكيت فالفيردي وسولاري

سهرة يتوقعها الخبراء قوية ومثيرة لا بديل فيها عن فائز ونتيجة إيجابية من أجل العبور إلي الدور النهائي والبقاء في سباق حصد لقبا محليا .

وتعد المواجهة هي الثانية وجها لوجه بين سانتياجو سولاري المدير الفني للريال ونظيره فالفيردي المدير الفني للبارسا بعد لعبا قبل أيام في كامب نو خلال جولة الذهاب وأنتهت بالتعادل 1-1 ولا بديل امام برشلونة سوى الفوز أو التعادل 2-2 فيما يملك الريال فرصة التأهل لو تعادل سلبيا .

تشكيلة المدريدي هجومية

المعلومات داخل ريال مدريد تشير إلي مفاضلة سولاري بين كيلور نافاس وتيبو كورتوا لإختيار أحدهما في تشكيلته الأساسية مع الدفع بكل من سيرجيو راموس ورافاييل فاران وداني كارفخال ومارسيليو وسيرجيو " مارسيليو " في الدفاع و لوكا مودريتش وكاسيميرو وتوني كروس في الوسط ولوكاس فاسكيز وكريم بنزيما وفينسيوس جونيور في الهجوم بطريقة 4-3-3 .

مثلث البارسا المفضل

في المقابل تشير التسريبات من داخل برشلونة إلي بدء فالفيردي اللقاء بحارس مرماه الألماني تير شتيجن و جيرارد بيكيه ولونجليه ونيلسون سيميدو وجوردي ألبا في الدفاع و سيرجيو بوسكيتس وإيفان راكيتيش وسيرجيو روبيرتو و لويس سواريز كرأس حربة صريح ومن خلفه ليونيل ميسى وعثمان ديمبلي بطريقة لعب 4-3-3 .

اقرأ أيضا

صور| حارس ريال مدريد ينسى أحزانه بعلاقة حب جديدة

للمرة الثانية.. ريال مدريد يستبعد ايسكو من كلاسيكو الأرض

حمل تطبيق سعودي الآن