تقرير| هل يستعيد سييرا "كهربا" لشحن بطارية الاتحاد الفارغة؟

تاريخ النشر: 27/02/2019
1152
منذ 5 سنوات
تقرير| هل يستعيد سييرا "كهربا" لشحن بطارية الاتحاد الفارغة؟

يعيش نادي الاتحاد أسوأ فترة في تاريخه منذ أن تم تأسيسه عام 1927، حيث يقبع الفريق في المركز قبل الأخير بجدول ترتيب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين برصيد 15 نقطة.

وخاض فريق النمور 21 مباراة منذ انطلاق الموسم الجاري، حيث فاز الفريق في 3 مباريات فقط، فيما تعادل في 6، وخسر 12 آخرين.

وأعلن نادي الاتحاد خلال الأيام القليلة الماضية تعاقده مع التشيلي لويس سييرا حتى نهاية الموسم الجاري، خلفًا للكرواتي سلافين بيليتش المدير الفني السابق للفريق.

ويسعى سييرا لانتشال الاتحاد من قاع جدول المحترفين، حتى يخرج الفريق من كبوته ويستعيد بريقه من جديد.

وتوج المدرب التشيلي مع الاتحاد بكأسي ولي العهد وخادم الحرمين الشريفين، خلال الفترة من 2016-2018، والذي كان يمتلك فيها لاعبين محترفين على مستوى عالي.

ويعد محمود كهربا لاعب الفريق السابق ونادي الزمالك الحالي أحد أبرز اللاعبين الذين تواجدوا داخل قلعة النمور خلال المواسم السابقة، وكان سييرا يعول عليه كثيرًا في هجوم الفريق إلى جانب التونسي أحمد العكايشي، والكويتي فهد الأنصاري.

- الرحيل يقترب

يعيش محمود كهربا حالة من عدم الاستقرار رفقة نادي الزمالك خلال الأيام الماضية، بعد أزمته الأخيرة مع بعض من جماهير الفريق خلال مباراة الأبيض أمام بيترو أتلتيكو الأنجولي بكأس الكونفدرالية، حيث قام بالبصق عليهم عقب تبديله خلال اللقاء.

وتعرض اللاعب للإيقاف من قبل مجلس الإدارة لأجل غير مسمى بسبب هذه الأزمة.

ويدرس كهربا الرحيل عن الأبيض منذ شهر يناير الماضي رغم توهج اللاعب من الناحية الفنية، نظرًا لعدم شعوره بالراحة داخل الفريق بسبب عدم تقدير الإدارة له من الناحية المادية، حيث طلب اللاعب الحصول على مبلغ 20 مليون جنيه مصري في الموسم الواحد، من أجل تجديد تعاقده مع الفريق، الأمر الذي قوبل بالرفض من جانب مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك.

ومع اقتراب رحيل كهربا عن الزمالك، يبقى السؤال، هل يستعيد سييرا بحرسه القديم في الموسم القادم، من أجل استعادة أمجاد الاتحاد من جديد؟، هذا السؤال يدور في أذهان عشاق فريق الاتحاد الذين يبحثون دائما عن مصلحة الفريق، ويعد نجم الزمالك المصري أحد أبرز الأسماء المرشحه للعودة من جديد لقلعة النمور في ظل العلاقة القوية التي تربطه بجماهير الفريق.

- موسم استثنائي

يقدم كهربا موسم استثنائي مع نادي الزمالك، حيث خاض 20 مباراة خلال بطولتي الدوري والكأس، بواقع 1613 دقيقة، سجل خلالهم 10 أهداف، فيما تمكن من صناعة 9 أهداف "أسيست" لزملائه في الفريق.

وبالنظر لأرقام كهربا هذا الموسم مع ناديه الزمالك، سنجده مشارك في 19 هدفا، في المقابل تمكن نادي الاتحاد من تسجيل 21 هدف فقط حتى الآن بدوري المحترفين، فيما استقبلت شباكه 35 هدفًا.

يذكر أن كهربا كان قد شارك في 53 مباراة رفقة الاتحاد بواقع 4372 دقيقة، سجل خلالهم 24 هدفا، كما نجح في صناعة 9 أهداف "أسيست".

اقرأ أيضا

السوبر السعودي المصري| كهربا: نجحنا في إيقاف خطورة الهلال.. وسعيد بمساندة جماهير الاتحاد

الزمالك يتحدث عن عرض الوحدة للتعاقد مع كهربا

حمل تطبيق سعودي الآن