تقارير| ترشيح رئيس الهلال لخلافة قصي الفواز في اتحاد الكرة

تاريخ النشر: 27/02/2019
2817
منذ 5 سنوات
تقارير| ترشيح رئيس الهلال لخلافة قصي الفواز في اتحاد الكرة

كشفت تقارير صحفية، عن اسم جديد، مرشح بقوة لخلافة قصي الفواز، رئيسًا للاتحاد السعودي لكرة القدم.

وأعلن قصي الفواز، استقالته من منصبه رئيسًا للاتحاد السعودي لكرة القدم، ليتم إسناد المسئولية مؤقتًا، إلى نائبه لؤي السبيعي، حتى إنعقاد الجمعية العمومية.

وأشارت التقارير، إلى أن اسم نواف بن سعد، رئيس نادي الهلال السابق، طرح بقوة خلال الساعات الماضية، كأحد أقوى المرشحين لخوض انتخابات اتحاد الكرة.

وأوضحت أن خبرة بن سعد الإدارية، وقدرته القيادية الهائلة، والتي ظهرت بوضوح مع نادي الهلال، خلال فترة رئاسته للنادي، جعلته محل ترحيب كبير ليكون الرجل الأول على رأس الاتحاد السعودي لكرة القدم.

* من هو بن سعد؟

وبن سعد بن عبدالله بن عبدالرحمن آل سعود، درس المرحلة الابتدائية والمتوسطة والثانوية، في مدارس الرياض الأهلية، ثم التحق بعد ذلك بكلية الملك عبد العزيز الحربية، لعام واحد فقط.

وأكمل نواف بن سعد، دراسته الجامعية في جامعة الملك سعود كلية الآداب قسم الإعلام، وتخرج عام 1991 بدرجة البكالوريوس.

وتطوع ضمن القوات السعودية المشاركة في حرب الخليج، قبل أن يقتحم مجال الرياضة؛ كعضو شرف في نادي الهلال، ثم نائبًا للرئيس، قبل أن يصل إلى منصب الرجل الأول في إدارة الزعيم، ويقود الفريق الأول للتتويج بلقبي الدوري والسوبر.

كما عمل بن سعد، كعضو في الاتحاد السعودي لكرة القدم، ورأس الوفد السعودي لأكثر من مرة لمنتخب الأخضر الأول، في مباريات رسمية خارجية.

حمل تطبيق سعودي الآن